2024-03-03 - الأحد
إليكم .. طرق طبيعية لتنظيف الأوعية والشرايين يوميًا nayrouz تفسير حلم صيد العصافير فى المنام وعلاقته بالخير nayrouz لأول مرة في الوطن العربي.. ترجمة مسلسل "عتبات البهجة" إلى لغة الإشارة nayrouz قيادي حوثي: سوناك لديه فرصة لانتشال السفينة روبيمار nayrouz مسؤول أوروبي يكشف عن مبادرة جديدة لحل الدولتين nayrouz العثور على مفقود أخرس أثار تعاطفا واسعا في سلطنة عُمان nayrouz ميلان يفوز على لاتسيو في الدوري الإيطالي nayrouz ألمانيا تقر بصحة تسجيلات صوتية تظهر تخطيط ضباطها لاستهداف الأراضي الروسية nayrouz استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال شمال رام الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 3-3-2024 nayrouz حرب متواصلة في غزة ومصير مجهول يصطدم بالهدنة الموعودة nayrouz "إسرائيل".. اعتقال 7 محتجين خلال تظاهرات ضد حكومة نتنياهو nayrouz ادارة الارصاد الجوية تحذر من طقس الاحد nayrouz إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم في المفرق nayrouz العقبة.. الأمن يحقق مع شاب يصرخ: "أنا المهدي المنتظر" nayrouz صرف %41 من تمويل "تعزيز إدارة الإصلاح" nayrouz زيادة الصناعات الغذائية لضمان استقرار الأسعار برمضان nayrouz دعوات لانتهاج إستراتيجية اقتصادية لتقليص العجز التجاري nayrouz دعوات لضبط عمل الجمعيات الخيرية في رمضان nayrouz جرش.. مزارعون يطالبون بفتح طرق "خطوط النار" للاعتناء بأراضيهم nayrouz
وفيات الاردن اليوم الأحد 3-3-2024 nayrouz فهيدة عبدالله الفقراء" ام بسام" في ذمة الله nayrouz آمنه عوده محمد الطحيمر الزيود " ام يوسف" في ذمة الله nayrouz شكر على تعاز من الفايز بوفاة الشاب سهل صايل متعب الفايز nayrouz صالح محمد العربودي الخضير في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن ليوم السبت 2_3_2024 nayrouz الحاجة ميثا احمد مطر حامد الحوري" ام نضال" في ذمة الله nayrouz صلاح عواد مصلح الرحاحله ( أبو قاسم ) في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 1-3-2024 nayrouz والدة العقيد المتقاعد قاسم الدروع في ذمة الله nayrouz (علي) نورس منصور علي الداوود العقرباوي في ذمة الله nayrouz وفاة " الطالبة " ريتال محمود علم الدين nayrouz وفاة الأستاذة سميرة السحيم اثر حادث سير مؤسف nayrouz الحاجة امال عبدالله صالح في ذمة الله nayrouz الحاجة آمنه عبدالله الرقاد زوجه الشيخ فهد قفطان الشبيب العدوان في ذمة الله nayrouz وفاة الحاجة معيوفه شقيقة الشيخ تركي الفضلي . nayrouz وفاة الشاب فراس مشهور العقيلي اثر نوبة قلبية . nayrouz الحاجة زهر محمد عيسى الشبول في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس29-2-2024 nayrouz شقيقة النائب السابق صالح راضي الجبور بذمة الله nayrouz

أول رد فعل من "مايكروسوفت" بعد اتهامات أمريكية بشأن "أكبر صفقة ألعاب في التاريخ"

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أصدرت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية، أول رد فعل على اتهاماتٍ رسمية أمريكية بشأن تراجعها عن وعودها المرتبطة بإبرامها "أكبر صفقة استحواذ ألعاب في التاريخ".

وكانت الجهات التنظيمية الأمريكية قد اتهمت "مايكروسوفت"، بالتراجع عن كلمتها من خلال خفض عددٍ كبيرٍ من الوظائف لشركة "أكتيفجن بليزارد" بعد إبرامها أكبر صفقة استحواذ للألعاب في التاريخ.

وأعلنت "مايكروسوفت" خفضها 1900 وظيفة في يناير الماضي، بعد 3 أشهر فقط من اكتمال عملية استحواذها على "أكتيفجن بليزارد" مقابل 69 مليار دولار.

لكن لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية، قالت إن هذا التخفيض "يتعارض" مع وعود الشركة الأمريكية السابقة.

وردّت "مايكروسوفت" على الاتهامات الأمريكية، بقولها إن فكرة "خفض الوظائف" لم تنشأ من صفقة استحواذها الكبرى.

وقالت الشركة في مذكرة تقدمت بها للمحكمة الأمريكية: "تماشياً مع الاتجاهات الأوسع لصناعة الألعاب، كانت أكتيفجن تخطط فعلياً لإلغاء عددٍ كبيرٍ من الوظائف، بينما لا تزال تعمل كشركة مستقلة".

وتابعت قائلة "وبالتالي فإن الإعلان الأخير لا يمكن أن يُعزى بشكلٍ كاملٍ إلى عملية الدمج".

وكانت مؤسسات عديدة قد تحفظت على صفقة الاستحواذ الكبرى تلك، بسبب منحها "مايكروسوفت" السيطرة على ألعاب شهيرة مثل "كول أوف ديوتي" و"وورلد أوف ووركرافت" و"كاندي كراش"؛ ما يفتح الباب أمام احتكار الشركة الأمريكية تلك الألعاب على منصتها الخاصة للألعاب "إكس بوكس".

وقالت لجنة التجارة الفيدرالية إن الأسباب المقدمة لتسريح العمال كانت "غير متسقة" مع التصريحات السابقة التي أدلت بها مايكروسوفت.

وكان فيل سبنسر، الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Gaming، قد قال سابقًا في مذكرة إن عمليات تسريح العمال كانت وسيلة لتقليل "مجالات التداخل" في أعمالها.

وبشكلٍ منفصل، هناك تقارير تفيد بأن مايكروسوفت تخطط لإجراء تغييرٍ أوسع في عمليات الألعاب الخاصة بها، بما في ذلك اقتراحات بأن حصريات "إكس بوكس" قد تنتهي في نهاية المطاف على منصات منافسة.