2024-05-13 - الإثنين
من هو أندريه بيلوسوف الذي اقترحه بوتين وزيرا للدفاع؟ nayrouz إيران: نعمل على تخصيص أرض لبناء مفاعل نووي جديد nayrouz إنقاذ 11 شخصا من تحت أنقاض عقار سكني في الإسكندرية nayrouz نهائي الكونفدرالية الأفريقية: نهضة بركان يفوز 2-1 على الزمالك nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 13-5-2024 nayrouz تحذيرات مهمة من الأرصاد الجوية للمواطنين nayrouz الأمير علي: ما يحدث في فلسطين يضع الفيفا تحت الاختبار nayrouz مهيدات يطلق مبادرة مكافحة ظاهرة تدخين الأمهات nayrouz أسرة الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تنعى المصاب العسكري الحاج عمر المواجدة nayrouz إخماد حريق مخبز في عجلون nayrouz حملة رش في المزار الشمالي لمكافحة حشرتي الصبار والتين nayrouz وفاة الفنان العراقي عبدالستار البصري nayrouz ماذا تعرف عن أضرار "متلازمة التعب المزمن"؟ nayrouz شركة ناقلة للنفط: كميات نفط متفق عليها مع العراق لم ننقلها لظروف لوجستية nayrouz انطلاق الاختبارات التحكيمية للمتأهلين لجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية الـ 18 nayrouz خبير عسكري أردني يكشف عن تكتيكات للمقاومة أوقعت الاحتلال في ورطة nayrouz أولمرت: حرب غزة انتهت ولا يمكن استعادة المحتجزين nayrouz وفاة طفل بحريق منزل في معان nayrouz "OpenAI" تطرح ميزة جديدة للتفوق على غوغل وأبل nayrouz نبات شديد السمية يمكن أن يصبح "الغذاء الخارق" غدًا nayrouz

بيسكوف يحذر من تداعيات مصادرة الأصول الروسية في الغرب

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
حذر المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف من أن مصادرة الأصول الروسية ستكون بمثابة مسمار في نعش النظام الاقتصادي الغربي في المستقبل.

وفي مقابلة صحفية أوضح بيسكوف وفقاً لوكالة سبوتنيك أن المستثمرين الأجانب والحكومات الأجنبية التي تحتفظ بممتلكاتها في أصول الدول الغربية ستفكر كثيراً قبل استثمار أموالهم في تلك الدول حيث ستختفي الموثوقية.

وحول رد فعل روسيا في حالة استيلاء الغرب على الأصول الروسية، قال بيسكوف: "من السابق لأوانه الحديث عن هذا”، منوهاً إلى وجود أموال غربية في بلاده.

وشدد على أنه في حالة الاستيلاء على الأصول الروسية المجمدة في الغرب، فإن روسيا ستدافع عن مصالحها إلى ما لا نهاية بما في ذلك في المحاكم.

ووافق مجلس النواب الأمريكي بأغلبية ساحقة يوم السبت الماضي على مشروع قانون لتخصيص ما يقرب من 61 مليار دولار لأوكرانيا، إضافة إلى مشروع قانون يتضمن بندا لمصادرة الأصول السيادية الروسية لصالح أوكرانيا.