2024-05-13 - الإثنين
وزارة التعليم العالي الأردنية تعلن عن وظائف شاغرة (رابط) nayrouz ولي العهد يزور قرية أورنج الرقمية في العقبة nayrouz خطة حكومية لتشجيع المواطنين على المشاركة بالانتخابات nayrouz مستشفى المفرق: خدمة جديدة لحجز المواعيد عبر تطبيق “واتساب” nayrouz الشوابكة يكرم مدرسة حفصة بنت عمر الأساسية المختلطة لحصولهم على المركز الأول على مستوى العالم في أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمي 2024 - ELO. nayrouz حملة لإزالة الاعتداءات على الطرق والأرصفة بلواء بني عبيد nayrouz ألمانيا تتعهد بـ 25 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين بالأردن nayrouz منح دراسية للطلبة الأردنيين بأذربيجان - تفاصيل nayrouz إصابة أردنية باعتداء على مركبة تابعة للأمم المتحدة جنوبي غزة .. والخارجية تدين nayrouz الأردن يؤكد استمرار جهوده لوقف العدوان على غزة وإيصال المساعدات nayrouz الدكتور مينا يوحنا يعلن عن إستقبال مولودته الأولي ماريتشيا nayrouz مديرية شاب البتراء تنظم حملة للتبرع بالدم _صور nayrouz ألمانيا تتعهد بـ 25 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين بالأردن nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz إصابة موظفة أردنية في حادثة اعتداء تعرضت لها مركبة أممية في رفح والأردن يدين nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء... محافظة الزرقاء nayrouz صحيفة: مساعٍ أمريكية فرنسية للتهدئة في الجبهة اللبنانية nayrouz الخريشا : انخراط وزراء ومسؤولين سابقين بقيادة الأحزاب هو أمرًا إيجابيًا nayrouz العقيد الجراح يلتقى عددا من المتقاعدين العسكريين nayrouz الزبن تزور مدارس رجم الشامي الغربي لمتابعة أعمال البناء والصيانة...صور nayrouz

(3.253) مليون دينار صافي الأرباح العامة للصوامع خلال 2023

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
بلغ صافي الربح العام، للشركة العامة الأردنية للصوامع والتموين، 3.253 مليون دينار، مقابل 3.927 مليون دينار في عام 2022.

وبين مدير عام الشركة المهندس عماد الطراونة، أن الشركة ورّدت للخزينة العامة عن عام 2023 بدل فوائض مالية بقيمة 4 ملايين دينار، وسددت 844,733 ألف دينار بدل ضريبة دخل، عن أرباح العام نفسه، مؤكدًا حرص الشركة على تنفيذ تطلعات مستقبلية أكبر، بما يرفع كفاءة العمل.

بدوره، قال رئيس مجلس الإدارة الدكتور أنور العجارمة، خلال إجتماع الشبكة العادي السنوي، إن الشركة مساهمة عامة تأسست لتُعنى بحفظ وإدارة المخزون الوطني الإستراتيجي من الحبوب والغذاء، كذراع تخزينية للمواد الأساسية، التي تعد أحد ركائز الأمن الغذائي، وتتحمل مسؤولياتها تجاه التحوط بمخزون غذائي آمن للمملكة، بالتناغم مع سياسة وزارة الصناعة والتجارة والتموين وخططها التموينية في إستيراد مادتي الشعير والقمح.

وأشار الدكتور العجارمة إلى الدور المهم للشركة في توفير كل مستودعاتها المبردة والجافة لخدمة القطاع الخاص وتقديمها بأسعار تفضيلية.

وناقش رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والمساهمين، جدول الأعمال، والنتائج المالية للشركة، فيما صادقت الهيئة العامة المتمثلة بشركة الإستثمارات الحكومية على بنوده.

وأشاد ممثل الهيئة العامة الدكتور مروان المعايطة بجهود مجلس الإدارة وإدارتها التنفيذية، في تحقيق النتائج الإيجابية، لافتًا إلى أن توجهات الشركة مستقبلاً سيكون لها الأثر الأكبر في تعزيز الإيرادات، وتحسين نتائج أعمالها.
whatsApp
مدينة عمان