2024-06-24 - الإثنين
كلنا أمن وجيش ومخابرات !! nayrouz المرشح " محمد عطالله الطراونة" يحلق في سماء دائرة محافظة الكرك ... وفرصته كبيرة بالفوز بالانتخابات النيابية nayrouz رقم عالمي جديد للاعب منتخبنا البارالمبي لرفع الأثقال عبدالكريم خطاب nayrouz السكارنة يوجّه رسالة إلى الطلبة و لأولياء الأمور بما يخص امتحان الثانوية العامة nayrouz الشيخة ريما أرتيمه تبارك تخرج الملازم الطيار ارشيد العلاوين العبادي والملازم الطيار سالم الصلاحين العبادي من دورة الطيارين. nayrouz مدينة الأمير هاشم تحتضن اللقاء الوزاري في محافظة مادبا...صور nayrouz القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين الرقيب عماد العرام والجندي يحيى الصياح...صور nayrouz الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال ٢٢ لتأسيسها nayrouz افتتاح معرض "فانسي فوود شو" في نيويورك بمشاركة 18 شركة أردنية nayrouz مسيرة دراجات تجوب العاصمة في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات nayrouz النظام الكهربائي قادر على مواجهة الأحمال المتوقعة خلال الصيف nayrouz تهنئة و تبريك من محمد سلامه المناعسة الى ابن عمه القاضي علي بيك المناعسة nayrouz البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة nayrouz لماذا فشلت الإدارة الأميركية في احتواء إيران؟ nayrouz خطاب وأسماء عيسى يبلغان بارالمبيك (باريس 2024) nayrouz ماذا تريد إسرائيل من السماح بسفر فلسطينيين من غزة للعلاج؟ nayrouz 37626 شهيدا و86098 إصابة منذ بدء العدوان على غزة nayrouz شركة معرض ومؤتمر معدّات العمليات الخاصّة سوفكس تطلق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض FINCONJO 2024 nayrouz أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية nayrouz الحكومة تتابع اختلالات عدم انتظام المياه بالمزار الجنوبي nayrouz

وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور)

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أقامت وحدة الإصابات والحوادث، اليوم الخميس، على هامش تمرين "الأسد المتأهب"، اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث، بالتعاون مع دائرة الجراحة في الخدمات الطبية الملكية، وبحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات.

وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات إن هذه المناسبات العلمية التي تقدم من خلالها الخدمات الطبية الملكية، تمثل رؤيا هاشمية واضحة المعالم تسعى دائماً للوصول إلى آفاق المعرفة في هذه المجالات لتكون في مصاف الدول المتقدمة.

وأكد على المضي قدماً في إقامة مثل هذه الورشات والأيام العلمية التي من شأنها رفع سوية الخدمة المقدمة في مستشفياتنا، لتبقى الخدمات الطبية الملكية نهراً دفاقاً من الخير والعطاء.

بدوره ألقى رئيس دائرة الجراحة العميد الطبيب محمد الهروط كلمة قال فيها "إننا نجتمع اليوم لنتشارك الإنجازات المذهلة والتقدم في ميدان الإصابات والحوادث، لنعزز التعاون وتبادل المعرفة بين ألمع العقول في مجال الرعاية الصحية من خلال هذا اليوم العلمي الذي سيتناول مجموعة واسعة من المواضيع الأساسية في الإصابات والحوادث والذي يضم مجموعة من المتحدثين والخبراء البارزين الدوليين والمحليين الذين سيشاركون معرفتهم وتجاربهم". 

يشار إلى أن اليوم العلمي أقيم بمشاركة واسعة من قبل محاضرين دوليين من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وعدد من المحاضرين في الجامعات الحكومية الأردنية من ذوي الاختصاص في مجال البحث العلمي وبحضور واسع من مرتبات الخدمات الطبية الملكية من مختلف الصنوف.