2024-06-24 - الإثنين
رئيس لجنة بالكنيست: لن ننتصر على حماس nayrouz 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية nayrouz كوريا الجنوبية : العثور على نحو 20 جثة في حريق مصنع بطاريات nayrouz جيشنا العربي واجهزتنا الامنية...حماة الديار وسياج الوطن nayrouz 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي للأردن في 5 أشهر nayrouz سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة nayrouz برشلونة يحدد سعر نجمه رافينيا nayrouz فرنسا تخطط لدعم نشر الجيش اللبناني على الحدود مع اسرائيل nayrouz إضافة 10 دقائق لكل ورقة من امتحانات التوجيهي nayrouz زيادات ورواتب لتحفيز موظفي الأمانة على التقاعد nayrouz إعلان نتائج امتحان الشامل الاثنين القادم nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz لماذا يتم طلاء معظم الطائرات باللون الأبيض... تفاصيل ؟؟؟ nayrouz الساعة المصرية أعجوبة العالم .. nayrouz نشامى الأمن العام للكراتية يغادرون للمشاركة في بطولة ماليزيا الدولية المفتوحة nayrouz دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات والهيئات في المملكة تدين العمل الإرهابي في ماركا nayrouz مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية nayrouz إعلان نتنياهو عن النصر -المنقوص- في غزة! لماذا الأن nayrouz التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة nayrouz عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة nayrouz

الصحة: أعداد مراجعي أقسام الطوارئ بسبب الأمراض التحسسية غير مقلقة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
قال مدير إدارة الشؤون الفنية والمستشفيات في وزارة الصحة عماد أبو يقين إن أقسام الطوارئ بالمستشفيات الحكومية تشهد مراجعات لمرضى يعانون من الأمراض التحسسية خلال موسم الربيع الحالي والأجواء الخماسينية.

وأضاف أبو يقين اليوم الاحد أن أعداد المرضى الذين يراجعون أقسام الطوارئ في المستشفيات بسبب الأمراض التحسسية اعتيادية مقارنة مع ذات الفترة من كل عام، لافتا أن عدد المراجعين غير مقلق .

وأشار إلى أن أغلب مرضى الحساسية والربو يراجعون الطوارئ لتخفيف حدة الأعراض من خلال إجراءات إسعافية منها "التبخيرة".

ودعا الأشخاص الذين يعانون من أمراض الحساسية الربو لإغلاق النوافذ ولبس الكمامة وعدم التعرض للدخان والعطور والتي تزيد من شدة الأعراض.