2024-06-24 - الإثنين
زيادات ورواتب لتحفيز موظفي الأمانة على التقاعد nayrouz إعلان نتائج امتحان الشامل الاثنين القادم nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz لماذا يتم طلاء معظم الطائرات باللون الأبيض... تفاصيل ؟؟؟ nayrouz الساعة المصرية أعجوبة العالم .. nayrouz نشامى الأمن العام للكراتية يغادرون للمشاركة في بطولة ماليزيا الدولية المفتوحة nayrouz دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات والهيئات في المملكة تدين العمل الإرهابي في ماركا nayrouz مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية nayrouz إعلان نتنياهو عن النصر -المنقوص- في غزة! لماذا الأن nayrouz التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة nayrouz عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة nayrouz بورصة قطر تخسر 61.4 مليار ريال منذ مطلع العام nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz التربية توجه عددا من الرسائل و الإرشادات للمشتركين بامتحان الثانوية العامة nayrouz قيادات شبابية تعبر عن اعتزازها بجلالة الملك nayrouz طلبة “الشرق الأوسط” يستكشفون السياقات التاريخية في عدة أماكن أثرية nayrouz أسرة "الشرق الأوسط" تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك nayrouz مستلهمة من لوحة بيكاسو الشهيرة… الفنانة الربضي تعرض لوحتها “جارنيكا غزة” في رومانيا nayrouz اتفاقية تعاون بين “الشرق الأوسط” وجمعية الأسِرّة البيضاء لتوفير برامج ومسارات تدريبية nayrouz الوحدات يطلب حكاما من الخارج لنهائي كأس الأردن nayrouz

المستشفى التخصصي ينظم يوماً طبياً مجانياً في عجلون بالتعاون مع حزب تقدم

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
تحت رعاية الدكتور فوزي الحموري رئيس المجلس المركزي لحزب تقدم نظم المستشفى التخصصي وفرع الحزب في محافظة عجلون يوم طبي مجاني في مركز عجلون الثقافي.

وقد شهد هذا اليوم الطبي حضوراً واسعاً من أهالي محافظة عجلون، حيث قدم فريق طبي متخصص خدمات طبية شاملة تضمنت فحوصات واستشارات في مجالات متعددة مثل الجراحة العامة، جراحة العظام، النسائية، الباطنية، الأطفال، والمسالك البولية، بالإضافة إلى تخصص الأنف والأذن والحنجرة.

وتضمن النشاط تقديم الأدوية مجاناً للمرضى وبلغ عدد المستفيدين أكثر من 350 مريض، مما يعكس التزام المستشفى التخصصي بدوره المجتمعي في تقديم الرعاية الصحية للمناطق الأقل حظاً في المملكة.

وأكد الدكتور فوزي الحموري في كلمته خلال الفعالية على أن حزب تقدم يحرص على عقد شراكات مع أعضاء الحزب ومنها المستشفى التخصصي لتنظيم نشاطات طبية علاجية وتثقيفية للمواطنين في مختلف المحافظات حيث أن من برامج الحزب دعم المجتمعات المحلية والتخفيف على المواطنين الأقل حظاً.

وأكد أن المستشفى التخصصي كان سباقاً في تقديم الدعم لأهلنا في قطاع غزة وإرسال الفرق الطبية والمعدات والمستلزمات الطبية والتي خففت من معاناة أهل غزة نتيجة العدوان الغاشم على قطاع غزة.

وكما أكد الحموري على أهمية هذه المبادرات في تعزيز الصحة العامة وتوفير الخدمات الطبية للمجتمع المحلي، مشيراً إلى أن المستشفى التخصصي يسعى دائماً للقيام بدوره الإنساني والاجتماعي بجانب دوره الطبي.

وأكد الدكتور الحموري إلى أن هذه الفعاليات تأتي في إطار استراتيجية المستشفى التخصصي لتعزيز المسؤولية المجتمعية وتقديم الدعم الصحي للفئات الأكثر احتياجاً، مؤكداً على استمرار المستشفى في تنظيم المزيد من الأيام الطبية المجانية في مناطق مختلفة من المملكة، لضمان وصول الخدمات الصحية إلى جميع المواطنين.

كما ثمن السيد سهيل مرتضى رئيس مكتب حزب تقدم في عجلون خلال كلمته هذا التعاون بين حزب تقدم والمستشفى التخصصي وأكد حرص الحزب على الاستمرار في تنفيذ مثل هذه الحملات الطبية في المناطق الأقل حظاً بالمجتمع الاردني.

وقد حضر افتتاح اليوم الطبي مدير مركز عجلون الثقافي السيد سامر فريحات وعدد من وجهاء محافظة عجلون وأعضاء من حزب تقدم.