2024-06-24 - الإثنين
2.6 مليار دولار إجمالي الدخل السياحي للأردن خلال أول 5 أشهر من 2024 nayrouz فريق الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم بعد ختام الجولة الخامسة nayrouz زيارة تفقدية لمدير تربية لواء بصيرا لمدرسة بصيرا المهنية nayrouz بدء فعاليات المؤتمر الدولي الأول للجامعات وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي nayrouz جمعية البنوك تنضم إلى الشبكة المصرفية الأوروبية للخدمات المالية nayrouz "آنستُ ظِلًّا" للشاعرة رُقيَّة الحارثيّة.. تجليات المعنى بين الحب والصوفية nayrouz أمين عام سلطة وادي الأردن يقوم يتفقد مرافق التزويد المائي في منطقة الشونة الجنوبية nayrouz حفل اطلاق "مبادرة اترك بصمتك " في المكتبة الوطنية nayrouz قرارًا صادرًا عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بشأن تطبيق التعرفة المرتبطة بالزمن على مجموعة من القطاعات nayrouz كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء تكرم الموظفين المثاليين لعام 2023/2024 nayrouz مصر.. القبض على مئات السماسرة ممن تسببوا بوفاة الحجاج بالسعودية nayrouz ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن وتحكيم اجنبي للقاء nayrouz لماذا يتحدّث الكيان عن زواله؟ الأمن القوميّ بتحذيرٍ إستراتيجيٍّ مفاجئٍ: الكيان بات معزولاً ومنبوذًا عالميًا nayrouz افتتاح دورة الفروسية التأسيسية "1” لابناء العاملين و المتقاعدين لعام (2024) nayrouz هذا ما يحدث للجسم عند تناول الأفوكادو nayrouz فنانة مصرية تعلن طلاقها رسمياً وتفجّر مفاجأة nayrouz ستة شهداء في قصف للاحتلال على غزة nayrouz التل تكتب اليوم العالمي للاجئين nayrouz كيف تواجه حرارة الصيف داخل سيارة متوقفة تحت الشمس؟ nayrouz رئيس لجنة بالكنيست: لن ننتصر على حماس nayrouz

42 ألف حالة تعامل معها المستشفى الميداني الأردني في نابلس منذ آذار الماضي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أجرى المستشفى الميداني الأردني في نابلس 2 العديد من العمليات الجراحية الكبرى والصغرى منذ استلام الواجب، حيث يستقبل يوميا ما بين 800 إلى 1000 مراجع موزعين على عيادات الاختصاص والطوارئ.

وقال مدير المستشفى الميداني، إن "العمليات التي أجرتها الكوادر الطبية المتخصصة تأتي ضمن الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للأهل في نابلس والمدن المحيطة بها".

وبين أن عدد الحالات التي تعامل معها المستشفى منذ وصوله أرض المهمة في الخامس منذ آذار ولغاية مساء السبت، بلغ (٤٢٣٠٦) حالة منها (٤٠٦) عمليات كبرى و(١٢٣٧) عملية صغرى.

‎وأضاف أن المستشفى يشهد تزايداً في إقبال المراجعين والمرضي والمصابين واكتسابه ثقة المجتمع المحلي؛ نظراً لما يقدمه من خدمات طبية مميزة.