2024-06-22 - السبت
السير: خطة مرورية للتعامل مع عودة الدوام nayrouz مصر.. انسحاب محامي المتهم بمذبحة المعاظي من الدفاع عنه nayrouz ارتفاع الأسعار يهبط بمبيعات المنازل القائمة بأميركا في مايو nayrouz الاستهلاكية المدنية تعلن عن تخفيضات على أكثر من 460 سلعة nayrouz مؤشرات الأسهم الأميركية ترتفع بشكل جماعي في أسبوع nayrouz كوبا تنضم إلى جنوب إفريقيا في دعواها ضد الاحتلال الإسرائيلي nayrouz "المياه": لا وقف لضخ مياه الديسي nayrouz جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني عن عمر 61 عاما nayrouz الشناينة يزيل (البراغي) عن ساقه nayrouz أمطار وفيضانات تجبر السلطات على عمليات إخلاء في لاس فيغاس nayrouz بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق nayrouz وفاة شقيق المعلم ادريس القريوتي " nayrouz وزير ألماني: الرسوم المقترحة على السلع الصينية ليست "عقوبة" nayrouz 8 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة ورفح nayrouz السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا nayrouz الأعلى للسكان: اللاجئون في الأردن يتزايدون بسبب الإنجاب المرتفع nayrouz ورشة عمل لصيدلة "عمان العربية" بعنوان "مستحضرات التجميل وطرق تحضيرها" nayrouz الأردنيون يبحثون عن الدجاج في الاسواق nayrouz مفاجأة سناب شات في أحدث إصداراته من الذكاء الاصطناعي nayrouz المرشحان الجبور يؤديان القسم أمام اللجنة العليا للانتخابات الداخلية nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت22-6-2024 nayrouz وفاة " والد المعلمة رنا جابر" nayrouz وفاة " والد المعلمة " رنده معالي" nayrouz وفاة العقيد المتقاعد وجيه الدرادكة وشقيقته nayrouz وفاة الحاج محمد أحمد الخليفات. nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 21-6-2024 nayrouz وفاة " والد"الدكتورة اسماء خنفر " nayrouz الملحن والعازف الفنان عبده موسى في ذكرى وفاته nayrouz وفاة "زوج المعلمة نسرين صدقي " nayrouz الأمير مرعد بن رعد ينعى والدة الزميل عبد الرحمن قاسم الجبور nayrouz وفاة الاستاذ سعود الفراج" ابو مروان" nayrouz شكر على تعاز بوفاة الحاج فايز يوسف المفلح الدلابيح nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 20-6-2024 nayrouz الجمعية الأسترالية الأردنية تنعى والد سامر الشوابكة nayrouz الدكتور محمد المعايعة يعزي عشيرة الدعجة بوفاة الشيخ الجليل الحاج عبدالله ارشيد العايد nayrouz وفاة والد المعلم " نادر شاهين " nayrouz " الحاج زهير زغلول داود زيتون في ذمة الله nayrouz وفاة الدكتور عمار محمد ابراهيم راشد الحنيطي nayrouz ابو هديب ينعى صديقه العزيز الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي nayrouz استشهاد الشاب بلال عادل ثوابته nayrouz

يا من استللت السيف .. اكتب اليكم من مكة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
المحامي بشير المومني 

يا من استللت السيف .. يعلم الله تعالى - وإني اليوم لزاهد فيما بأيدي الناس - أنك إن دنوت منا ذراعاً ارتقينا اليكم باعاً وإن جئتنا مشياً أتيناك هرولة .. هذا وقد وعينا أن الله قد اطلع على خاصة خاصته أهل الأردن ليقدر لهم انك منهم ونحن منك فمعك يا من استللت السيف ولو حبواً .. 

يا من استللت السيف فاستلبتنا به حُباً لا كُرهاً اكتب اليك من مكة بوحاً فيما اكتنفني وأنا أطوف حول الكعبة .. شدّني الشوق للأردن فدعوت الله عز وجل له بالسعة والخير والبركة والاستقرار ولينالك حظ من دعاء المحبين وقد مررت بأقوامٍ فسمعتهم يلبون الله ويدعون لسيد بني هاشم .. هل تدرك كم نحب الأردن ونعشقك الآن !!؟؟ اعتقد أنك تعلم وكما حييتنا بسيفك نحييك ما حيينا بعون الله تعالى بسيوف أردنية حدّها ما نبا .. 

يا من استللت السيف .. أنت منا ونحن منك ما لانت لنا قناة ولا وهنت منا عزيمة تعلمنا كأردنيين أن نجمع ولا نفرق ونصبر ولا نمن ونؤثر على انفسنا ولو كان بنا خصاصة فعناصر قوتنا اخلاقنا واليوم لديك شعب كشفت عن معدنه النبيل الشدائد فلا انقسم على قارعة حدث ولا تهيب قرع الطبول فكنا مضرب المثل في وحدته واجتماعه في قضاياه الوطنية على قلب رجل واحد ومن كانوا كذلك فلهم المستقبل ولو رغم أنف الدنيا كلها وما فيها .. 

يا من استللت السيف .. حاضرنا شريف ويومنا نظيف ومستقبلنا مؤكد الخير إن شاء الله تعالى فنحن المشروع الأنقى والأطهر والأعز بعون الله عجب منا الحاضر والباد والداني والقاص حتى قيل فينا ما قيل في حديقة حولها حريقة وقد روينا اننا ولدنا من نار فلا نحترق بل نشتد ونعتد كلما لاح افق أزمة حتى نفككها فنحن اهل الحق وما بعد الحق إلا الضلال .. 

يا من استللت السيف .. قاربنا وسددنا فأصبنا وأخطأنا فصوبنا  وبقينا اؤلئك الفرسان لا نحيد ولو حادت الدنيا فحافظنا على أهلنا وبلدنا من عاتيات الزمن على ثقلها واليوم نتطلع الى المستقبل بعين الأمل وارادة البناء وندرك تماماً حد اليقين بأهمية العرش لتمكين الاركان ووجودية الاردن والانسان .. أما الانسان فهو رسالتنا التي أمر بها الله فكرمه وكان من خير كرمه علينا عترة رسوله وآل بيته فالاردنيون سيدي سادة ولا يجمع السادة إلا سادة السادة وعليكم وعلى الأردن السلام .