2024-07-15 - الإثنين
مدير مركز راصد : حل مجلس النواب خلال أيام nayrouz السعودية تحقق 4 جوائز عالمية في أولمبياد الأحياء الدولي 2024 nayrouz فلكيّة جدة": الشمس تتعامد على الكعبة المشرّفة اليوم الإثنين nayrouz الاتحاد السعودي يعلن قبول استقالة لؤي ناظر من رئاسة النادي وتعيين لؤي مشعبي رئيسًا جديدًا nayrouz قيادة سلاح الجو الملكي تحتفل بذكرى الهجرة النبوية الشريفة nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-7-2024 nayrouz منتخب إسبانيا بطل يورو 2024 nayrouz منتخب إسبانيا يتوج بكأس أمم أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه عقب فوزه على إنجلترا في المباراة النهائية بنتيجة 2-1 nayrouz بإشارة بكاء.. كارفاخال يسخر من ساكا في نهائي يورو 2024 nayrouz السجائر الإلكترونية تصيب مراهقة بـ«ثقب في الرئة» nayrouz وزير الخارجية التركي: يجب الضغط على "إسرائيل" لوقف إطلاق النار بغزة nayrouz لماذا يقتل الاحتلال أطفال غزة؟ nayrouz بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 nayrouz "المهندسين" تفقد الحال للمتقاعدين مرة في العام وفي اي وقت nayrouz 53 دقيقة الشوط الثاني واحد صفر لإسبانيا ضد انجلترا فى نهائى يورو 2024 nayrouz إشادة دولية بمنتخب الناشئين في بطولة كوريا الجنوبية للتايكواندو nayrouz 3 مليار دينار حجم التداول العقاري في النصف الأول nayrouz شوط أول سلبى فى قمة إسبانيا ضد إنجلترا بنهائى يورو 2024 nayrouz الأخصائية النفسية بجمعية كيان للأيتام تضع يدها على الجرح: "خـذوا أسـرارهم مـن أطفالهـم" لماذا يكذب الأطفال؟ nayrouz حوارية تدعو إلى القول الحسن وإيجابية الطرح nayrouz
وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-7-2024 nayrouz بالأسماء ... وفاة طبيبين أردنيين nayrouz وفاة " شقيقة " الزميلة المعلمة " نور حسن عمر " nayrouz اربد: عدة اصابات بحادث تصادم في البويضة nayrouz "الجبور" يعزي الزميل عامر الرجوب بوفاة والده nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 14-7-2024 nayrouz والد الإعلامي عامر الرجوب في ذمة الله nayrouz داودية يكتب مهرجان جرش ... مقاومةٌ مؤثرة !! nayrouz أسرة نادي القلم الثقافي في الزرقاء تنعي عضو الهيئة العامة المربية الفاضلة صباح الترعاني nayrouz وفاة المعلمة ايمان صالح السعايدة زوجة العقيد خالد صالح الشنيكات "أبو ريان" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 13-7-2024 nayrouz يزن النعيمات ينعى عمه nayrouz وفاة " والد المعلمة فادية غانم " nayrouz وفاة الحاج محمد عبد الحافظ المواس العبادي والدفن في مكة المكرمة nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي زياد المومني بوفاة والدته nayrouz ختم حياته بالقرآن.. وفاة شاب أردني بـ4 جلطات nayrouz وفاة الشاب احمد عاهد المحاميد بعد صراع مع المرض . nayrouz وفاة الحاج عبدالله البحر الشويات "أبو عمر" nayrouz الفاضلة " خلود طالب درويش الشوابكة" (ام ليث) في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "وزنه الجوارنه "أرملة المرحوم فالح نهار الهويشان الجبور. nayrouz

عبيدات يكتب لا تصدقوهم انهم يتبادلون الادوار لذبح الشعب الفلسطيني

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

  شفيق عبيدات
   

نحن العرب نصدق تصريحاتهم ووعدهم الكاذبة البراقة ونكشف مؤخرا انهم كذابون وعلى راسهم  الادارة الاميركية وبعض قادة الدول الاوروبية وفي مقدمتها بريطانيا  صاحبة وعد بلفور الذي زرع هذا السرطان الصهيوني المجرم في ارض فلسطين العربية  الحبيبة , وبدعم هذه الدول المحتضنة لهذا العدو الصهيوني ابتداء من عام 1948 , الى يومنا هذا  وهو يتمدد وينهب الارض والممتلكات ويقتل ويعتقل ويبعد ابناء الشعب الفلسطيني عن ارضه وحقه ولم يكتفي   بل يحاول كل يوم بدفع عشرات  او مئات المستوطنين  المجرمين لاقتحام المسجد الاقصى  المبارك ويحاول تهويده  كلما أتيحت لهم الفرصة .
    لا تصدقوهم  كلهم صهاينة ابتداء من الرئيس الاميركي ( جو بايدن )  الى وزير خارجيته ( بلينكن )  وبعض قادة الدول الاوروبية .... اليس هم من هرع مسرعا بعد السابع من تشرين الاول الماضي ( السابع من اكتوبر )  الى الكيان الصهيوني لتوفير الدعم له وهنا انا لا اتهمهم بالصهيونية  , بل هم من اعترفوا بصهيونيتهم واولهم وزير خارجية امريكا (بلينكن ) عندما وصل اسرائيل ثاني يوم من السابع من اكتوبر  ادلى بتصريح واضح وصريح قائلا ( انا لم احضر الى اسرائيل  بصفتي وزيرا لخارجية امريكا بل ازور اسرائيل بصفتي يهودي صهيوني وانا ازور بلدي .
    لا تصدقوهم كلهم صهاينة يريدون ذبح الشعب الفلسطيني ويوفرون كل وسائل الدعم للصهيوني المجرم ( النتن ياهو ) لأكمال القتل والدمار في قطاع غزة الذي تدافع مقاومته البطلة بكل صلابة عن  حاضنتها المرابطة هم ابناء غزة الصابرين الداعمين لمقاومتهم , ويدافعون عن هذه الامة النائمة من اجل عزتها وكرامتها وعن قضيتهم الفلسطينية التي  تخلى  عنها ابناء جلدتهم العرب .
    لا تصدقوهم حتى لو وافقت الادارة الاميركية على قرار مجلس الامن الاخير الذي تبنى مبادرة الرئيس الاميركي لوقف الحرب على قطاع غزة الا 
انها كانت تمثيلية واضحة متفق عليها  بين رئيس وزراء الكيان الصهيوني ( النتن ياهو ) والادارة  الاميركية , ويدل  على ذلك ان ( النتن ياهو )  رفضها ورفض قرار مجلس الامن مباشرة واعلن ان الكيان الصهيوني سيواصل حربه على غزة .
  لا تصدقوهم فهم شركاء  في الحرب على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة , ومما يؤكد هذه الشراكة  هو كلما حضر وزير خارجية امريكا الصهيوني ( بلينكن ) الى المنطقة و يبدأ زيارته الى الكيان الصهيوني للقاء قادته وبعد مغادرته فورا يعلن ( النتن ياهو ) ان اسرائيل مستمرة في حربها على قطاع غزة وكل المبعوثين الاميركيين الى المنطقة ليس هدفهم  وقف الحرب على غزة بل تقديم الدعم المالي والمادي والسياسي للكيان الصهيوني للاستمرار بقتل المزيد من ابناء قطاع غزة وتدمير ما تبقى من منازل وبيوت ومستشفيات ومدارس ومساجد هذا اذا بقى مدارس ومساجد ومستشفيات لم تدمر بعد .