2024-06-30 - الأحد
وفاة شقيق المعلمة مها عبد القادر حسين nayrouz العميد طاشمان يكرم فريق الرماية بحصوله على المركز الاول في رماية المسدس nayrouz زيارة تفقدية لمتابعة عملية سير امتحانات الثانوية العامة في مدرسة أبو بكر الصديق nayrouz الأردني الضمور يحصد الجائزة الأولى في مسابقات الإعلام العربي nayrouz بيان انسحاب المرشحة سمر محمد الغيالين الجبور من الانتخابات البرلمانية nayrouz النعيمات ينفي انتقاله لنادي العروبة السعودي nayrouz ولاية الخرطوم تتابع برنامج تأهيل مرافق تصريف المياه.وتوجه بالتواصل مع هيئة الأرصاد nayrouz برهان يبعث برقية تعزية لملك المغرب في وفاة والدته nayrouz رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان يشيد بنجاح المؤتمر الـ 56 للتنمية الإقتصادية nayrouz مركزي الميثاق يعقد ندوة عن دور المراة في التحول السياسي nayrouz توفيق باشا كريشان رجل دولة بالعلامة الكاملة nayrouz وزارة التربية "تحيل" ما أثير حول الورقة الأولى من امتحانات الرياضيات إلى لجان المشرفين nayrouz شكر على تعاز ...من عشيرة ابو هزيم بوفاة بلال عبدالفتاح ابو هزيم nayrouz فقدان الملح يحفز تجديد الكلى nayrouz وفاة الحاجة سهام عبدالرحمن سليمان قطيشات "أم عمر" nayrouz مقتل شخص وإصابة 5 آخرين خلال إطلاق نار في حفل زفاف في فرنسا nayrouz وفاة الشاب محمد عيد الكعابنة والدفن بعد المغرب اليوم nayrouz مهيدات: ماضون بالوصول إلى مستوى نضج متقدم في مجال رقابة وتنظيم الأدوية واعتماد المؤسسة عن طريق برنامج منظمة الصحة العالمية nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قطينة ولدجر والعمري...صور nayrouz الخدمة والإدارة العامة تطلق استراتيجيتها لـ 3 اعوام الاثنين nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 30-6-2024 nayrouz وفاة ابن شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة الشاب يزيد الحنيطي nayrouz برقية تعزية ومواساة لعشيرة العبيدات في حبراص بوفاة الشابين علي وعمار عبيدات nayrouz وفاة العميد المتقاعد علي عبد القادر اللواما أحد أبطال معركة الكرامة nayrouz العميد الفايز يشارك في تشييع جثمان العميد تيسير إشتيان الطراونة...صور nayrouz المقدم المتقاعد حسام عبد العزيز المجالي في ذمة الله nayrouz الحاج سعد محمد قطينة في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم السبت 29-6-2024 nayrouz شكر على تعازٍ من آل جروان وعمرو وحيمور nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 28-6-2024 nayrouz وفاة الطبيب الشاب محمد علي ناصر الغرايبة nayrouz وفاة رئيس مركز دراسات السلام في جامعة الفاشر د.بهاء الدين جمعه هارون nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس الموافق 27-6-2024 nayrouz الحاجة فاطمة احمد صالح ابو ردن في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج محمد عوض شهابات ابو بشار nayrouz وفاة الشاب عايش محمد السمور العفيشات العجارمة nayrouz وفاة الحاجة أم طارق الحجيلان ارملة المرحوم الحاج رداد السعيو الجبور nayrouz وفاة ناصر حموده الغيالين الجبور " أبو زيد " nayrouz وفاة والد المعلمة امل كرزون nayrouz الحاج مخلف الدليمي في ذمة الله nayrouz

في عيد ميلاد سمو ولي العهد الثلاثين الباشا الرقاد : سمو ولي العهد انتهج نهج الأجداد فكان له حضور عسكري مميز ، يشارك اخوانه العسكريين أفراحهم ويرعى احتفالات القوات المسلحة بتخريج القادة والجند ويشاركهم التمارين العسكرية بكل كفاءة واقتدار .

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

حفظ الله سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني رمحاً هاشمياً لا يرتد.. فالهاشميون ملح الأرض وزادها .. وزينتها ...وقيادة الوطن العادلة الحكيمة الراشدة..
                     من قلم : اللواء الركن المتقاعد
        الدكتور محمد خلف الرقاد
                                    مدير التوجيه المعنوي الأسبق
يحتفل الأردنيون اليوم 28 حزيران بالعيد الثلاثين لمولد سمو ولي العهد الأمين والمحبوب الذي ولد في عمان في 28 حزيران من عام 1994م، وفي كل يوم يثبت سموه بأنه الذراع الأيمن القوي لجلالة سيد البلاد والقائد الأعلى لقواتنا المسلحة الباسلة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ، والحريص على مصالح الأردن والأردنيين ، والمهتم بشكل لافت بالقوات المسلحة الأردنية /الجيش العربي ، ويتابع مع سيدنا كل مراحل تطورها وتحديثها .
 وفي هذا اليوم نرى ونقرأ في البعد العسكري أن الحضور العسكري في مسيرة سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأمين حضور فاعل ومتميز.. ذلك لأن سموه انتهج نهج الأجداد على مدى العهود الهاشمية.. فجلالة المغفور له الملك طلال تخرج من كلية ساند هيرست العسكرية الشهيرة من بين المعاهد العسكرية العريقة في العالم وذلك عام ١٩٢٩.. وعلى أثره كان جلالة المغفور له الملك الباني الحسين قد تخرج من الكلية نفسها.. وحينما أشار جلالة المغفور الملك الحسين بن طلال على جلالة الملك عبدالله الثاني حينما كان أميراً ان هذه الكلية قد خرجت العديد من القادة.. اعتبر جلالته( سمو الأمير عبدالله آنئذ) وهو كان الأمير الأكبر بين إخوانه.. اعتبره امراً أبوياً مطاعاً يصب في صالح مستقبله.. وها نحن نرى جلالة الملك المعزز يراكم الإنجاز الأردني الهاشمي عبر ربع قرن من الزمان.. وعلى دربه سار سمو الامير الحسين ابن عبدالله الثاني.. فتخرج قبل عدة سنوات من الكلية نفسها... وها هو قد أصبح الأمير المتمكن ( وهو برتبة رائد الآن) .. يمارس دور ولي العهد بكل سمات القيادة الحقيقية.. وابرز ما نراه هو محبة سمو ولي العهد المحبوب للجندية الحقة يشارك الفوات المسلحة في نشاطاتها ويساهم في منجزاتها ويتابع مراحل تطورها وتحديثها مع سيد البلاد والقائد الأعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني .. ويرعى احتفالات تخرج معاهدها على كل المستويات ويشاركها تمارينها العسكرية بكل كفاءة واقتدار.
 وفي عيد ميلاده السعيد.. نقول لسمو ولي العهد المحبوب.. بارك الله في هذه المسيرة العسكرية الرائدة ، وبارك الله هذه الحكمة والرشد والتوازن في منهجية التعامل واداء الدور.. خاصة انكم الذراع الأيمن والقوي لجلالة سيدنا.. وقد تسلحتم بالعلم والعقل والتعقل.. أميراً هاشمياً ورث الحكمة والقيادة كابراً عن كابر... فالهاشميون هم ملح الأرض.. وزادها.. وزينتها وقيادتها التي تقوم على العدالة وأسس الرضا الذي يعكس متانة العلاقة بين الشعب الأردني وقيادته الحكيمة الراشدة.. ويشير إلى كل قيم الولاء والانتماء للأردن وقيادته الهاشمية.
 وفي عيد ميلادك الميمون .. أرق التهاني.. وعيداً سعيداً وعمراً مديداً نتمناه لسموكم .. ودمت ذراعاً أيمن لسيدنا وعلى يمينه دائما بالعز والفخار دائما.. بارك الله في عمرك وفي حياتك وفي عطائك وإنجازك.. وأنت تحمل جزءاً من المسؤوليات الكبيرة التي تقع على عاتق جلالة الملك.. حفظك الله رمحاً هاشمياً لا يرتد أبداً في ظل الراية الهاشمية بقيادة قائدنا ورائدنا ومليكنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.