2024-07-06 - السبت
نتائج دراسة "السوشال ميديا" بالأردن قريبا nayrouz 4 إصابات إثر حادث سير بإربد nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 6-7-2024 nayrouz منتخب فرنسا يقصي البرتغال ويتأهل إلى نصف نهائي يورو 2024 nayrouz مباشر لحظة بلحظة.. البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024 nayrouz الأمن المصري يمشّط محافظة كاملة بحثا عن «ثلاثة أرباع جثة» nayrouz أمريكا تعاقب جورجيا على اتهامها بالضلوع في محاولتي انقلاب nayrouz القاعدة الجوية 101.. الساعات الأخيرة للجيش الأمريكي في النيجر nayrouz السعودية: الأحد غرة شهر محرم 1446 nayrouz منتخب إسبانيا يطيح بألمانيا من يورو 2024 nayrouz «اتحاد عمال» يدعو إلى توسيع مظلة التنظيم النقابي nayrouz انطلاق فعاليات مهرجان صيف الأردن في الكرك والطفيلة nayrouz الإفتاء: الأحد أول أيام شهر محرم للعام الهجري 1446 nayrouz الدفاع المدني ينقذ شخصين ضّلا طريقهما أثناء رحلة مغامرات في مادبا nayrouz إنطلاق معسكرات الحسين للعمل والبناء في البترا nayrouz جمعية صقور الأردن التعاونيه تشارك في نشاطات الإتحاد التعاوني العربي في القاهرة. nayrouz ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان في أسبوع nayrouz اختتام ورشة عمل حول القانون الدولي الإنساني nayrouz البرهان يعزي في الشهيد الرائد حقوقي هاني عبدالغفار سليمان حمد nayrouz الملك يهنئ ستارمر بتوليه رئاسة وزراء بريطانيا nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 6-7-2024 nayrouz محافظ البنك المركزي الدكتور عادل الشركس ينعى موسي شحادة nayrouz العقيد العساف يشارك في تشييع جثمان الرقيب عمار محمد نجيب بركات_صور nayrouz الفاضلة ربيحة عبدالكريم عوض الطيب في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج سلامة عقلة عيال عواد أبو محمد nayrouz وفاة والد المعلم معاذ وليد عبد الغني قاسم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة الموافق5-7-2024 nayrouz جامعة البترا تنعى رئيس مجلس أمنائها "شحادة" nayrouz الشاب المحامي فادي الطويل في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب سعد خلف البقور والدفن بعد صلاه العشاء اليوم nayrouz الدكتور أحمد عمر ضمرة في ذمة الله nayrouz رجل الأعمال موسى شحادة في ذمة الله nayrouz حسين ظاهر مصطفى الظاهر العواملة في ذمة الله nayrouz وفاتان بحادثي سير على طرق في عمان nayrouz وفاة حليمه خالدالزواهره " "أرملة المرحوم علي عبدالله الزعبي. nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 4-7-2024 nayrouz الحاج موسى صالح عبدالرحيم الزيادنه "ابو عبدالله" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 3-7-2024 nayrouz وفاة الشاب اسامة عبدالله سليمان الزواهرة nayrouz وفاة المعلمة " منار الحلو " nayrouz

طبيشات يزور عددا من الدوائر والمؤسسات الحكومية والأمنية والخدماتية في لواء بني كنانة.. صور

محمد محسن عبيدات
نيروز الإخبارية :

طبيشات يزور عددا من الدوائر والمؤسسات الحكومية والأمنية والخدماتية في لواء بني كنانة.. صور

خاص - محمد محسن عبيدات

قام متصرف لواء بني كنانة السيد وائل عبدالكريم طبيشات بزيارة تفقدية لعدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والأمنية والخدماتية في لواء بني كنانة في الأسبوع الأول منذ توليه قيادة الحاكمية الإدارية في اللواء بتاريخ 25/6/2024.

ووفق التفاصيل زار طبيشات مركز امن لواء بني كنانة المتكامل والتقى بمساعد رئيس المركز الأمني ورئيس مفرزة الأمن الوقائي ورئيس مفرزة البحث الجنائي ورئيس مفرزة العلاقات العامة، وأكد على دور المركز في الحفاظ على امن وسلامة المواطنين. وزار طبيشات مركز دفاع مدني لواء بني كنانة والتقى الرائد فراس العبابنة ومرتبات المركز، وقام كذلك بزيارة تفقدية لمركز دفاع مدني المنصورة والتقى مع مدير المركز وضباط وأفراد المرتب، واطلع على جاهزية الافراد والمركبات وخطة المركزين في التعامل مع حوادث الافراد والمركبات ضمن منطقة الاختصاص.

وقام طبيشات بزيارة تفقدية لمستشفى اليرموك الحكومي، والتقى بمدير المستشفى الدكتور أحمد محسن العكور والكادرين الاداري والطبي في المستشفى وأكد على دور المستشفى في تقديم أفضل الخدمات للمرضى والمراجعين. وابدى طبيشات تعاونه التام مع ادارة المستشفى للارتقاء بأفضل الخدمات، هذا وقد قدم مدير المستشفى العكور ايجازا مفصلا عن المستشفى والخطط المستقبلية. وكذلك تفقد طبيشات يرافقه مشرف المراكز الصحية للواء بني كنانة الدكتور علاء عبيدات كل من مركز صحي حاتم وابدر وملكا الشامل والمنصورة، واطلع على سير العمل في المراكز الصحية واستمع الى اهم المطالب والتحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل. وشدد على أهمية تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين، والالتزام بالدوام الرسمي بما يخدم المصلحة العامة. كما أوعز طبيشات إلى مشرف المراكز الصحية في لواء بني كنانة بضرورة نقل مركز صحي المنصورة بالسرعة القصوى كون البناء قديم وموقعه يشكل خطراً على سلامة مرتادي المركز وعلى السلامة العامة كونه يقع على منعطف خطير.

واستهل طبيشات زيارته الى بلدية السرو حيث التقى برؤساء بلديات اللواء كل من السيد عامر العودات رئيس بلدية السرو، والسيد حسين حمزة عبيدات رئيس بلدية الكفارات، والسيد محمد الغزالي الزعبي رئيس بلدية اليرموك، والمهندس معاوية الخزاعلة رئيس بلدية الشعلة، والسيد يوسف المبروك رئيس بلدية خالد بن الوليد، واستمع منهم الى اهم الإنجازات التي تمت خلال الايام الماضية واهم المشاريع المستقبلية التي سيتم تنفيذها. وتفقد طبيشات يرافقه مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتور جهاد الروابدة قاعات امتحان شهادة الثانوية العامة (التوجيهي) في دروته الحالية في مدرسة سما الروسان وابدر، واطمأن على سير الامتحان، حيث أشاد طبيشات بالإجراءات التي اتخذت لضمان تقدم الطلبة للامتحان في بيئة مناسبة.

وحضر طبيشات اللقاء التعريفي لجائزة الحسين للعمل التطوعي لدورتها الثانية، والذي أقيم في قاعة المتصرفية بحضور مدير التنمية الاجتماعية للواء بني كنانة السيد خالد جدوع، ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية صلاح الزعبي ومندوب مديرية شباب اربد السيد خالد ابو زيد، ورؤساء الجمعيات في لواء بني كنانة.

هذا وقد قام رئيس مركز امن لواء بني كنانة الرائد ماهر الزواهرة يرافقه رئيس مفرزة الأمن الوقائي ورئيس مفرزة البحث الجنائي ورئيس مفرزة العلاقات العامة في المركز الأمني بزيارة الى متصرفية اللواء.

whatsApp
مدينة عمان