2024-10-04 - الجمعة
النائب السابق الدكتور زهير السعيدين يكرم الزميل ابراهيم الحوري nayrouz النائب السابق زهير السعيدين يرعى حفلا لتكريم الطلبة الناجحين ذكورا وإناثا بالثانوية العامة للعام 2024 ..."صور وفيديو " nayrouz وزيرة التنمية الاجتماعية تفتتح اول سوبر ماركت خيري في المملكة لبنك الطعام الاردني...صور nayrouz المصاروة والسعود نسايب: تهنئة بمناسبة خطوبة الملازم أول محمد سليم المصاروة nayrouz آل جبر وآل علّا نسايب ... الزغيّر طلب و الداهودية أعطى nayrouz بركات يكتب المعلم ركيزة العمل التنموي وبناء المستقبل nayrouz اختتام فعاليات برومين ماراثون عمان الدولي nayrouz وفد لجنة شباب وشابات عَون يزور التراث الملكي الأردني...صور nayrouz توقع إنتاج نحو 10 آلاف طن زيتون في جرش الموسم الحالي nayrouz الإعلامية رغد طملية: مسيرة حافلة بالشغف والطموح nayrouz الهقيش وأبو سمهدانه نسايب ...الشيخ محمد ضبعان المور طلب ومعالي قفطان المجالي اعطى ...صور nayrouz الصفدي: ندعم قرار إرسال الجيش اللبناني إلى منطقة جنوب الليطاني nayrouz الطيران المدني: عودة تدريجية للرحلات القادمة والمغادرة للأردن nayrouz بالصور...المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة nayrouz جاهة وإشهار خطوبة الشاب" قيس معاذ القدومي"-صور وفيديو nayrouz الناصر يكتب الإعلام رسالة لها قدسيتها nayrouz الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية nayrouz نبيل أبوالياسين : لـ "نيروز" ⁧‫نتنياهو ‬يحاول تحقيق فشل عام 2000 بإحتلال لبنان nayrouz الدكتور طالب العواملة يباشر عمله مساعداً لمدير مديرية أوقاف البلقاء nayrouz الحاج سعود داود الشوابكة يقيم مأدبة تكريمية بحضور أصحاب المعالي والسعادة والشيوخ nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة 4-10-2024 nayrouz وفاة الحاج عبدالله الروابده "ابو نزار" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 3-10-2024 nayrouz الجازي يعزي اللواء الركن مدالله النعيمات بوفاة والدته nayrouz منظمة إنسانيون العالمية تقدم التعازي للمستشار د. توني فؤاد في وفاة خالته nayrouz الفاضلة إنتصار ابراهيم عبيد المجالي في ذمة الله.... nayrouz الذكرى السابعة والخمسون لوفاة الشيخ محمد مطيع الزهير: سيرة عطرة وأثر خالد nayrouz وفاة ام محمود زوجه مشهور محمود هلال الخريشا nayrouz وفاة الحاج فخري عبدالعزيز سليم العواد nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 2-10-2024 nayrouz الحاجة نعمه محمد المفلح القضاه في ذمة الله nayrouz شاديه ارملة المرحوم عبدالملك محمد العزام في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 1-10-2024 nayrouz وفاة الشاب عقله العجالين" ابو محمد" nayrouz الشاب علي أحمد محمود المعجل العجارمة في ذمة الله nayrouz وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة nayrouz الحاج عدنان احمد عبد الكريم العايدي " ابو صلاح" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 30-9-2024 nayrouz وفاة الحاج سند هليل الحجايا nayrouz كريم محمود سالم العنبر في ذمة الله nayrouz

الإعلامية رغد طملية: مسيرة حافلة بالشغف والطموح

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


رغد يوسف محمد طملية، إعلامية شابة تدرس الصحافة والإعلام في جامعة الشرق الأوسط. بفضل شغفها الكبير بمجال الإعلام وسعيها المستمر للتطوير، استطاعت رغد أن تبني لنفسها مكانة مميزة كإعلامية ناشئة، تجمع بين التحصيل الأكاديمي والخبرات العملية التي تثري مسيرتها.

المؤهلات التعليمية:

تسعى رغد للحصول على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة الشرق الأوسط، حيث تدرس في السنة الثالثة. اختارت هذا التخصص نتيجة لاهتمامها الكبير بالإعلام ودوره في التأثير على المجتمع. وتمتلك رغد خلفية أكاديمية قوية تدعم طموحاتها في المجال الإعلامي.

الدورات والشهادات:

لم تقتصر مسيرة رغد طملية على الدراسة الأكاديمية فقط، بل شاركت في عدة دورات تدريبية وورش عمل متنوعة، من أبرزها:

دورة في الديمقراطية وحقوق الإنسان.

تدريب حول المواطنة الفاعلة والعملية الانتخابية.

دورات حول الأحزاب السياسية، مؤسسات المجتمع المدني، والحكم المحلي.

ورشات تدريبية عن التسامح وقبول الآخر، والنزاهة والشفافية بالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخاب.

شهادة من مؤسسة "نشامى إربد" ومؤسسة "نشامى جو" لرفع مستوى المشاهدات الرقمية.


كما كانت رغد جزءاً من "أكاديمية الشباب" لعام 2023، التي نظمتها مؤسسة كونراد أديناور بالتعاون مع المركز الأردني للتربية المدنية. هذا البرنامج ساعدها على اكتساب المزيد من المهارات الإعلامية وتعزيز قدرتها على التعامل مع المشهد الإعلامي المتطور.

الخبرات العملية:

رغد طملية لم تكتفِ بالدراسة النظرية، بل انخرطت في العمل الإعلامي العملي من خلال مشاركتها في إعداد الإعلانات الإذاعية والمحتوى الإعلامي الرقمي. كما شاركت في ورشة تدريبية متخصصة في كتابة المحتوى، مما أكسبها خبرة في هذا المجال الحيوي.

الطموحات والرؤية:

تتميز رغد طملية بأنها شخصية مجتهدة وطموحة، تسعى دوماً للتعلم والتطور. تسعى لتحقيق مزيد من الإنجازات في مجال الإعلام، وتتطلع للعمل تحت الضغط ومواجهة تحديات جديدة، مما يبرز قدرتها على التأقلم والتفوق في بيئة الإعلام المتغيرة بسرعة.

المهارات واللغات:

رغد تمتلك مهارات تواصل متميزة وعلاقات شخصية قوية، تجعلها قادرة على التعامل مع مختلف الفئات من العملاء والموظفين بكفاءة. كما أنها تتقن اللغة العربية (لغتها الأم) وتجيد اللغة الإنجليزية بمستوى جيد، مما يعزز من قدرتها على التواصل والتفاعل مع جمهور متنوع.

تعتبر الإعلامية رغد طملية نموذجاً للشباب الطموح الذي يسعى للتفوق في مجال الإعلام، وتظل على استعداد لتحديات جديدة تفتح لها آفاقاً أوسع في المستقبل الإعلامي.