التقى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، وزير الخارجية والتعاون الدولي السوداني محي الدين سالم إبراهيم، في العاصمة الأردنية عمّان، على هامش اجتماع جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية الـ165.
وبحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى عدد من القضايا العربية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، في إطار التنسيق والتشاور المستمر بين الأردن والسودان حول مختلف المستجدات على الساحتين العربية والدولية.