كرّم مدير إدارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، العميد فراس الذنيبات، فريق كرة القدم في الإدارة، تقديراً لما قدمه من أداء متميز وجهود لافتة على المستويين الفني والإداري، وما أبداه اللاعبون من روح رياضية عالية خلال مشاركاتهم في البطولات والفعاليات الرياضية.
وأكد العميد الذنيبات خلال حفل التكريم أهمية تعزيز الأنشطة الرياضية داخل بيئة العمل، لما لها من دور في ترسيخ روح الفريق الواحد، وتعزيز قيم التعاون والانضباط بين منتسبي الإدارة، مشيداً بما حققه الفريق من نتائج إيجابية تعكس مستوى الالتزام والاحترافية.
وفي ختام اللقاء، عبّر أعضاء الفريق عن شكرهم وامتنانهم لهذه المبادرة، مؤكدين استمرارهم في بذل الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات، ورفع اسم الإدارة في مختلف المحافل الرياضية.