أكدت مدير التربية والتعليم للواء ناعور، الدكتورة هيفاء الخريشا، على الأهمية البالغة لالتزام الطلبة التام بالتعليمات الناظمة لامتحان الثانوية العامة، وضرورة اتباع كافة الإرشادات والتوجيهات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم لضمان سير العملية الامتحانية بكل سهولة ويسر.
وشددت الخريشا على أن الالتزام بهذه الضوابط والتعليمات يضمن توفير بيئة امتحانية عادلة، آمنة، وملائمة لجميع الطلبة، مشيرةً إلى أن الوعي بهذه الإرشادات يسهم بشكل مباشر في تجنيب الطلبة أي إرباك أو مخالفات قد تؤثر سلباً على أدائهم.
ودعت الخريشا الطلبة وأولياء الأمور إلى الاطلاع بوعي على التعليمات الصادرة، والتي تشمل
الالتزام بالوقت المحدد ، والحضور المبكر إلى قاعات الامتحان وتجنب التأخر ، إحضار بطاقة الأحوال المدنية أو جواز السفر ، تجنب إدخال الهواتف المحمولة، الساعات الذكية، أو أي أجهزة إلكترونية ومواد غير مسموح بها إلى داخل القاعات.
وأضافت الخريشا أن نجاح هذه الدورة الامتحانية يعتمد بشكل كبير على وعي طلبتنا وتعاونهم مع الكوادر التربوية المشرفة في الميدان.