2022-12-03 - السبت
فاجعة تحت التراب.. صور تكشف أهوال ما تعرضت له ماريوبول nayrouz نادي شباب حوارة يستذكر سيرة الشهيد وصفي التل nayrouz بعد زيدان .. أبو بكر أول لاعب يسجل ويطرد بكأس العالم nayrouz حدث في مثل هذا اليوم 3 كانون الاول nayrouz "الفار" تتعرض لأول اعتداء في كأس العالم nayrouz طبيب البرازيل: نيمار سيخضع لاختبار لياقة متأخر قبل مواجهة دور 16 nayrouz صدور تعليمات مخزون الاستهلاكية المدنية nayrouz أكبر قوة اقتصادية في العالم توفر 263 ألف وظيفة في شهر nayrouz 5 لاعبين يتصدرون ترتيب هدافي نهائيات كأس العالم 2022 .... "تفاصيل" nayrouz دمشق تتبنى قتل زعيم داعش "أبو الحسن القرشي" nayrouz بيان ووثيقة شرف مجتمعية... لا للعنف في الشوارع nayrouz المستقلة للانتخاب: تأجيل انتخابات غرف التجارة لعدم اكتمال النصاب nayrouz تمساح يلتهم رضيعاً أمام عيني والده nayrouz اقتصاديون: الأردن وجهة آمنة للاستثمار nayrouz صدور تعليمات مخزون الاستهلاكية المدنية بالجريدة الرسمية nayrouz اعلان صادر عن الجامعة الهاشمية- أسماء nayrouz تعاون أردني نرويجي في مجالات الطاقة والتنقيب عن النفط والغاز nayrouz دولة تقدم وسائل النقل مجاناً nayrouz رد جديد من جورج قرداحي بشأن أزمته مع السعودية يتصدر تويتر nayrouz الفكر العسكري: روسيا جهزت الرد على استفزازات محتملة من البحرية الأمريكية nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 3-12-2022 nayrouz وزير التربية ينعى طالب من الصف التاسع الأساسي nayrouz الدكتور عبدالحميد احمد الزناتي في ذمة الله nayrouz بني صخر تفقد أحد رجالها مشعل خلف الزبن nayrouz جادي عبدالكريم النعيمات في ذمة اللة nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 2-12-2022 nayrouz جامعة البلقاء التطبيقية حزينة اثر وفاة الطالبة "نغم هيثم شمروخ" nayrouz الجبور يعزي أبناء عمومته عشيرة العنبر بوفاة الحاجة فاطمة عناد ام محمد nayrouz العدوان تفقد أحد رجالها المرحوم سليم حيدر الشاهر الزطام nayrouz حزن شديد يخيم على النادي الاهلي بعد وفاة الشابة مايا أحمد ثابت nayrouz لواء بني عبيد يفقد احد رجالاته المهندس شكري عقلة الابراهيم nayrouz انسكاب حمولة "قلاب" وتدهور مركبة خلفه على طريق الـ100 nayrouz وفاة شاب عشريني دهساً في شفا بدران nayrouz والد الزميلة يسر حسان عضو مجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون في ذمة الله nayrouz وفاتان واصابتان بحادث تصادم على الطريق الصحراوي nayrouz الشاب همام عمر شحادة الحديد في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 1-12-2022 nayrouz عشريني أردني ينهي حياته شنقا بسلك كهربائي nayrouz وفاتان وإصابتان بحادث تصادم على الصحراوي nayrouz شكر على تعاز بوفاة الدكتور محمد علي كنعان "أبو طارق" nayrouz

رسالة الى الناخبين الاردنيين

رسالة الى الناخبين الاردنيين
نيروز الإخبارية :
د. عادل يعقوب الشمايله


الاشخاص الذين لم يكونوا ليترددوا في قتل الناس او سجنهم او تعذيبهم تنفيذا للاوامر، عندما كانوا في مواقعهم الرسمية، لا تعطوهم اصواتكم، لانهم اذا اصبحوا نوابا، سيمررون كافة التشريعات التي تنتهك حرياتكم، وتغتصب اموالكم وحقوقكم وكرامتكم، بل وتتنازل عن  مصالح الوطن وهمومه ومستقبله. لا تجربوا المجرب. الذي يجرب المجرب عقله مخرب.
لا تعطوا اصواتكم وثقتكم لمن سبق واخذها بغير حقها واداروا لكم ظهورهم، وتعالوا عليكم وباعوكم بابخس الاثمان.
لا تعطوا اصواتكم لمن استغل منصبه لافادة نفسه واسرته وزيادة ثروته وباصاته ومقاولاته.
لا تعطوا اصواتكم لمن يغسلون الاموال، اموال السحت والمخدرات.
لن يصدقكم ملائكة القبر حين تقولون ان كتابكم هو القران وان رسولكم هو محمد وان الهكم هو الله ، لانهم سيقرأون اكفكم التي قبضت، واقلامكم التي كتبت، وصدوركم التي تآمرت وكتمت. سيرون خائنه الاعين وما تخفي الصدور.
 الملائكة لا يصدقون الايمان الكاذبة، ولا شهادة الزور، ولا من خان وطنه مقابل بضعة دنانير او بسبب الحسد والغيره.  
لقد بعث الرسول ليتمم مكارم الاخلاق. فلينظر كل واحد منا الى مكارم الاخلاق فيطبقها ويعض عليها بالنواجذ، وأن ينفر من المتآمرين ومقاولي النخاسة في المناسبات. ان ينفر ويستعيذ بالله من كل وسواس خناس.
الحق بينٌ وابلج على ساحة الوطن وساحة الكرك. فتجنبوا الشبهات. صوتك يعادل قيمتك. فقدر قيمتك حق قدرها. انزلوا الناس منازلهم كما أمركم الرسول. منازل الناس تقاس باخلاصها وامانتها وصدقها ووطنيتها وقدرتها، وليس بمناصبها الحكومية التي لم تأتهم عن كفاءة ومؤهلات،  وانما بفعل الشللية والمحسوبية والاستعداد للفساد والافساد.