في وقت ما من حياتنا نجري جميعًا في عكس اتجاه الريح. نشعر بالضجر من الأشياء التي لا يبدو أنها تتغير أبدًا ونقرر رفع ثقل الالتزامات والمواعيد النهائية والندم. مهما كان السبب ، وصلنا إلى الأرض مسرعين وليس لدينا أي رغبة في النظر إلى الوراء. لقد انتهينا من فصل ما في حياتنا ونحتاج أن نشعر برياح التغيير تهب على وجوهنا. انتهينا ، وهكذا نجري. هل من المقبول الهروب؟ أحيانا يكون من يركض الناس لمجموعة من الأسباب ، من رغبة الشباب في تجربة "الحرية" من قيود السلطة إلى أولئك الذين ببساطة لا يستطيعون تحمل البقاء في مكانهم بعد الآن. سينمو الأطفال ويبلغون. لا مفر منه. بالنسبة لأولئك الذين يجب أن يذهبوا فقط ، تؤكد نظرة سريعة أن الدراما تكمن في مكان قريب من حياتهم.
الدراما غير مريحة ، مما يشير إلى عدم التوازن ومع ذلك ، يحتاج بعض الأشخاص إلى إبقائه في المقدمة ومركزًا في حياتهم. تنبع الحاجة إلى الدراما من الشعور بعدم الأهمية. بطريقة ما ، انهارت الأحداث على طول الطريق الذي سمح لهذه الفكرة الخاطئة بأن تصبح حقيقة للمذنب ، وتبدأ الدراما.
في بعض الأحيان يكون من الصعب تحديد الضحية ومن هو مرتكب هذه القوة المدمرة للطاقة. عادة ما يكون الجاني الحقيقي ماهرًا في التلاعب بالأحداث لمصلحته ، تاركًا الضحايا الأبرياء يتساءلون عما قد يفعلونه لتتحول الأحداث العادية إلى مخارج مثيرة وغاضبة. هل فعلت شيئًا يسبب مثل هذا الاضطراب؟ هل يجب أن تجري خلف الشخص الذي اختار الجري عكس الريح؟ الجواب لا ولا.
نختبر الحاجة إلى الجري حقًا عندما نكون مرهقين عندما تأتي المشاكل أو تثقل قلوبنا نحن نهرب من آلام الحياة التي بدأت تحددنا والاعتقاد بأنها ستحدد غدنا. قد تكون هناك مجموعة من المحن حول الهروب ، ولكن عندما لا ترى الإجابة أو لا تملك الشجاعة لإنقاذ نفسك يمكن أن يكون خلاصك.
بينما تنبض القلوب المضطربة بشكل ناقص ، فإنها مليئة بالدهشة إنه الوقت الذي يكون فيه عدم معرفة ما يجلبه الغد بمثابة ارتياح لأن لمحة الأمس عن الأبدية كانت لا تطاق. أفضل جزء في الجري هو أنه عندما نضع مسافة كافية بين ماضينا ونركز على مستقبلنا ، نتذكر أن لدينا خيارًا نرى أن الخيارات التي نسيناها كانت متاحة. فجأة لم يعد مستقبلنا كئيبًا كما كنا نخشى. ندرك أن الخيارات المختلفة تغرق مخاوفنا وتعطينا الشجاعة للارتقاء فوق ما كان عليه من قبل.