2024-05-17 - الجمعة
فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz جيش الاحتلال يعترف بارتكابه خطأ فادح في جباليا nayrouz تخريج المشاركات بمشروع التدريب العسكري بلواءي الطيبة والوسطية nayrouz

التنمية الاجتماعية والأمن العام يبحثان تعزيز التعاون المشترك

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

بحثت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى ومدير الامن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة اليوم تعزيز التعاون المشترك بين وزارة التنمية الاجتماعية ومديرية الأمن العام في المجالات ذات العلاقة، وسبل فتح أفق جديدة للتعاون بما ينعكس بصورة إيجابية على الخدمات المقدمة من الجانبين.

وأكَّدت وزير التنمية الاجتماعية على الدور الفاعل الذي تضطلع به مديرية الأمن العام، ونهج التشارك مع مؤسسات الدولة كافة لا سيَّما وزارة التنمية الاجتماعية.

وثمنت بني مصطفى الجهود التي يقوم بها رجال الأمن العام والحملات اليومية التي تُنفذ مع كوادر الوزارة للقضاء على ظاهرة التسول، وضبط مرتكبيها واتخاذ الاجراءات حيالهم، إضافة إلى الجهود التي تقوم بها ادارة حماية الأسرة والأحداث من خلال شراكة فاعلة مع مكاتب الخدمة الاجتماعية داخلها لتقديم أفضل الخدمات للأسرة الاردنية.

ومن جانبه أكّد اللواء المعايطة أن مديرية الامن العام مستمرة بمشاركة كافة الوزارات والمؤسسات واجباتها وتقديم الخدمات الفضلى للمواطن في شتى المجالات، وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات.

وأشار الى ضرورة الاستمرار بالعمل التشاركي للوقوف والتصدي لكافة الظواهر المجتمعية السلبية وفق القوانين والانظمة.