2024-05-17 - الجمعة
ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz جامعة "غنت" البلجيكية تقرر وقف تعاونها مع 3 مراكز أبحاث إسرائيلية nayrouz إخراج جثة فتاة مغربية من قبرها بسبب "الأم" nayrouz حفتر: السياسيون فشلوا في إنقاذ ليبيا nayrouz "حزب الله" يُهاجم بالمسيّرات كتيبة إسرائيلية في جعتون nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz ابرز اهتمامات الصحف السعودية nayrouz المؤشر الياباني يفتح منخفضا 0.92% nayrouz "السياحة": تصور جديد لبرنامج "أردننا جنة" مع استهدافه 170 ألف مشارك العام الحالي nayrouz اهتمامات الصحف المصرية nayrouz السعودية ...رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي nayrouz احتواء حريق في مصفاة روسية بعد هجوم أوكراني بمسيرات nayrouz ارتفاع درجات الحرارة في الأيام المقبلة nayrouz وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz

إجماع عشيرة الغيالين على ترشح الدكتور موفق عيد الجبور لخوض الانتخابات النيابية المقبلة ...صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص _ الموقر 

عقد  وجهاء ورجالات وشباب عشيرة الغيالين  اليوم الجمعة اجتماعًا لمناقشة  الاستحقاق الدستوري لمجلس النواب المقبل .

وجرى خلال الاجتماع   الإجماع  على  ترشح الدكتور المحامي موفق عيد الجبور ليصبح  ممثلًا لأبناء دائرة بدو الوسط.

 و قال الدكتور موفق الجبور  عبر بيان أصدره عبر صفحته بفيسبوك : أنه في ضوء اتفاق اجتماع وجهاء ورجالات وشباب عشيرة الغيالين حول الاستحقاق الدستوري لمجلس النواب القادم والاتفاق على ترشحي ،من هنا وبعد التوكل على الله أعلن ترشحي الرسمي للانتخابات النيابية القادمة.

واضاف :  سائلا الله عز وجل أن يكتب لي الخير في أمري ، حيث إنني أعاهد أبناء دائرة بدو الوسط كما عاهدت أبناء عشيرتي بالعمل الجاد والمنصف للجميع.

وختم  : راجيا من الله العلي القدير أن يوفقني في خدمتكم وفي تحقيق آمالكم وطموحاتكم وفي خدمة الوطن الغالي وقيادته الهاشمية الحكيمة في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه وولي عهده الأمين الحسين بن عبد الله حفظه الله ورعاه.