2024-07-16 - الثلاثاء
انتهاء حملة رش بساتين الرمان في لواء الكورة nayrouz 4420 متقاعدة "ضمان اجتماعي" حصلن على زيادة الإعالة على رواتبهن nayrouz الزراعة والعمل تناقشان مشكلات العمالة الزراعية nayrouz شاهر حمدان رئيسا لجمعية وكلاء السياحة والسفر وابو ذياب نائبا للرئيس nayrouz الجازي: انخفاض ملحوظ في عدد استيضاحات رصدها ديوان المحاسبة خلال الشُّهور الثَّلاثة الماضية nayrouz الجامعة الهاشمية وجامعة "ساوثهامبتون البريطانية" يبحثان سبل التعاون المشتركة nayrouz مستوطنون متطرفون يعتدون على ممتلكات الفلسطينيين بنابلس nayrouz حوارية في شومان حول "إمكانية التخزين المنزلي للطاقة المتجددة.. تقنية ثورية" nayrouz د محمد العزة مرشحا في الانتخابات النيابية القادمة nayrouz الخصاونة يرعى انطلاق البرنامج الوطني الصيفي "بصمة" في تربية الطيبة والوسطية....صور nayrouz الخرابشة: الدرع العربي النوبي مصدر مهم للصناعات التحويلية التعدينية في المنطقة nayrouz بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع nayrouz لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم "العرب" يحترف في الدوري الكوري nayrouz العبيدات يرعى انطلاق فعاليات البرنامج الوطني (بصمة ) في تربية الموقر nayrouz "الوطني لتنمية الموارد البشرية" يصدر دراسة حول الفجوة بين العرض والطلب على العمالة nayrouz غوتيريش: كل مكان في غزة منطقة موت محتملة nayrouz ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 38713 nayrouz مختبر بيولاب الطبي يثبت قوته ويجدد اعتماد شهادة (ISO15189) للعام الثاني عشر واعتماد CAP للعام الثامن nayrouz ما حقيقة وفاة فاروق الشرع في سوريا؟ nayrouz مهم من إدارة ترخيص السواقين والمركبات للاردنيين nayrouz
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 16-7-2024 nayrouz ادريس محمد محمود شحادات في ذمة الله nayrouz تدهور شاحنة على الطريق الصحراوي nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-7-2024 nayrouz بالأسماء ... وفاة طبيبين أردنيين nayrouz وفاة " شقيقة " الزميلة المعلمة " نور حسن عمر " nayrouz اربد: عدة اصابات بحادث تصادم في البويضة nayrouz "الجبور" يعزي الزميل عامر الرجوب بوفاة والده nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 14-7-2024 nayrouz والد الإعلامي عامر الرجوب في ذمة الله nayrouz داودية يكتب مهرجان جرش ... مقاومةٌ مؤثرة !! nayrouz أسرة نادي القلم الثقافي في الزرقاء تنعي عضو الهيئة العامة المربية الفاضلة صباح الترعاني nayrouz وفاة المعلمة ايمان صالح السعايدة زوجة العقيد خالد صالح الشنيكات "أبو ريان" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 13-7-2024 nayrouz يزن النعيمات ينعى عمه nayrouz وفاة " والد المعلمة فادية غانم " nayrouz وفاة الحاج محمد عبد الحافظ المواس العبادي والدفن في مكة المكرمة nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي زياد المومني بوفاة والدته nayrouz ختم حياته بالقرآن.. وفاة شاب أردني بـ4 جلطات nayrouz وفاة الشاب احمد عاهد المحاميد بعد صراع مع المرض . nayrouz

مختبر "بيولاب" الطبي يثبت قوته ويجدد اعتماد شهادة (ISO15189) للعام الثاني عشر واعتماد CAP للعام الثامن

{clean_title}
نيروز الإخبارية : في إنجاز جديد يضمه لقائمة إنجازاته، جدد مختبر بيولاب الطبي اعتماد (ISO15189) للعام الثاني عشر، بالإضافة إلى تجديد اعتماد College of American Pathologists (CAP ) للمرة الثامنة.

وعمل مختبر بيولاب الطبي على استيفاء جميع اشتراطات تجديد هذه الاعتمادات، واستكماله لجميع متطلبات النجاح.

ويؤكد هذا الإنجاز حرص مختبر بيولاب الطبي، على عمله وفق أعلى المعايير العالمية، وتطوير سياساته وإجراءاته في كافة المجالات، والالتزام بما يتواكب مع رؤية وأهداف المختبر الإستراتيجية، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على كافة أعماله وأنشطته، بالإضافة إلى حرصه الدائم على إجراء نقلة نوعية في الخدمات التي يقدمها والاستمرار في تطبيق خطط التطوير بخطى ثابتة، وفق أعلى المعايير الدولية.

المؤسس والمدير التنفيذي لمختبر بيولاب الطبي الدكتور عميد عبدالنّور، أكد بأن مختبر بيولاب يسعى بشكل متواصل على تجديد الاعتمادات الدولية لأنظمته وخدماته بشكل دوري، مما ينعكس بشكل مباشر على تطوير الخدمات المقدمة، والانفراد في تقديم أفضل الرعاية والخدمات الطبية المخبرية في الأردن، معرباً عن سعادته لقيام مختبر بيولاب الطبي في الاستمرار بالحصول على الاعتمادات العالمية، وتحقيق إنجازات متتالية تضاف إلى رصيد قطاع الطب المخبري.



وأشار د.عميد أن هذه المعايير الدولية تعد اثبات لمدى كفاءة ودقة المختبر، التي تم إعدادها وتحديثها من قبل المنظمة الدولية لتوحيد المعايير (ISO) International organization for standardization، والتي تعتبر احدى أهم شهادات الاعتماد الدولية في مجال المختبرات الطبية، مؤكداً أن هذا الاعتماد والذي حصل عليه مختبر بيولاب منذ عام 2012، توج جهد استمر منذ سنوات من العمل الدؤوب لضمان أداء عالي الجودة لمختبر بيولاب الطبي.

وحول تجديد مختبر بيولاب الطبي اعتماد College of American Pathologists (CAP ) للمرة الثامنة، أشار د.عميد أن هذا الاعتماد يعكس مدى الكفاءة والمهنية العالية التي تحظى بها الكوادر الطبية العاملة بـ"بيولاب"، وتطبيق المعايير العالمية ذات الصلة بالتحاليل المخبرية، وذلك من خلال تأمين تقنيات متطورة تساعد في إنجاز تلك الفحوصات في أقل وقت وبأعلى دقة، وهو ما يسهم في توفير رعاية تشخيصية دقيقة وعلاجية عالية المستوى.

ويعد اعتماد College of American Pathologists (CAP ) من أعلى المعاير العالمية في مجال المختبرات في مختلف أنحاء العالم، كما أن برنامج التقييم مصمم بشكل صارم لضمان توافر أعلى معايير الجودة في المختبرات، حيث استطاع مختبر بيولاب بالحصول على الاعتماد منذ عام 2016 وما يزال مستمراً.

ويعتبر مختبر بيولاب الطبي من الرواد في حقل التشخيصات الطبية والفحوصات المخبرية، حيث يقدم خدمة توفير أكثر من 700 نوع من الفحوصات الطبية، سواءً للأفراد أو الأطباء أو المستشفيات والمختبرات الأخرى في شتى أرجاء منطقة الشرق الأوسط وفي الأردن، وتتوزع فروع بيولاب 25 في مناطق هامة ومختلفة من الأردن، بالإضافة إلى التواجد في المملكة العربية السعودية والعراق.

ويتميز مختبر بيولاب بحصوله على الاعتمادية من خمسة هيئات اعتماد دولية لضمان الجودة، وتتمثل في اعتماد كلية علم الأمراض الأمريكية CAP واللجنة المشتركة الدولية JCI، وشهادة ISO15189 المقدمة من نظام الاعتماد الأردني JAS للخدمات الصحية المميزة، واعتمادية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية HCAC، وشهادة المعيار العالمي لأمن المعلومات "ISO" 27001 .