2024-09-05 - الخميس
رئيس جامعة اليرموك يرعى افتتاح مستوصفا للتعليم عن طريق المحاكاة في كلية الطب nayrouz تصفيات مونديال 2026: تشكيلة النشامى لمواجهة الكويت تشهد تغييرين في الدفاع nayrouz الأردن يحذر من عدم قدرته على توفير الكهرباء لمخيمات اللجوء حال قطع التيار nayrouz مي كساب تتعاون مع عزيز الشافعي في أغنية "قطة" nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش...صور nayrouz العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية nayrouz وفد من الاتحاد النسائي للسلام العالمي يزور جمعية قرية الأردنيات في الفحيص nayrouz البرهان يشارك في فعاليات قمة منتدى التعاون الصيني الإفريقي....بمشاركة وفود أكثر من 53 دولة إفريقية...صور nayrouz اختتام فعاليات سوفكس 2024 في العقبة تحت عنوان "التعاون والتلاقي لتوطيد الأمن العالمي" nayrouz رئيس مجلس إدارة وكالة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التشادي يزور جامعة الزرقاء nayrouz "ذاكرة عمان" معرضا للدوق بشارات في التاسع من ايلول الجاري" nayrouz أسرة نيروز الإخبارية تهنئ الدكتور إبراهيم الكردي بتعيينه عميداً لكلية السياحة والفندقة nayrouz زيارة سمو الأمير مرعد بن رعد لمتابعة جاهزية مراكز اقتراع الأشخاص ذوي الإعاقة في العقبة nayrouz بعد خمسون عاما ...ارجاع حقوق مادية للشيخ خليل الطهراوي إلا أنه رفض اخذها nayrouz تعيينات جديدة في جامعة (الأردنية) nayrouz تمديد دوام دائرة الأحوال المدنية لتمكين الناخبين من المشاركة في الانتخابات nayrouz تأييد جماهيري كبير لقائمة الحزب الوطني الإسلامي في اربد...صور nayrouz التهتموني تبحث مع نظيرها الفلسطيني تعزيز التعاون في مجالات النقل nayrouz ليكن الوطن أولا في الانتخابات البرلمانية ... وصوتك أمانة. nayrouz أبو السمن يضع حجر الأساس لمشروع المبنى الجديد لدائرة العطاءات الحكومية...صور nayrouz
وفيات الأردن اليوم الخميس 5-9-2024 nayrouz وفاة إلحاج عمر فلاح الجبور nayrouz الجازي يعزي عشائر أبو تاية بوفاة الشاب عمر التوايهة nayrouz وفاة الشاب عمر الأسمر بن حمد ابوتايه اثر حادث مؤسف nayrouz الشاب سعد بلال الدباس في ذمة الله nayrouz الحماد يعزي بوفاة الحاج سمير عبدالرحمن الهنداوي nayrouz وفاة الشاب عبدالله محمد راجى الحيا الخضير nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 4-9-2024 nayrouz أسرة نيروز الإخبارية تعزي بوفاة الدكتور يوسف الحروب في اليونان nayrouz الدكتور فهمي سليم محمد الغزو في ذمة الله nayrouz أسرة نيروز الإخبارية تعزي بوفاة الشيخ الحاج عبدالله عقله النعيمات nayrouz أسرة نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي مأمون المساد بوفاة عمه nayrouz الجبور يعزي النعيمات بوفاة الحاج عبد الله عقله بن غانم nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 3-9-2024 nayrouz والد الأمير حسين ميرزا في ذمة الله nayrouz عشيرة السحيمات تودع الحاج سالم سليمان السحيمات nayrouz أسرة نيروز الإخبارية تنعى شاهر فلاح النمران nayrouz الشاب رائد السيلاوي في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب سعد خالد ابو دلو اثر تعرضه لحادث سير مؤسف nayrouz وفاة والد المعلم" علاء بقاعين " nayrouz

أبو السمن يضع حجر الأساس لمشروع المبنى الجديد لدائرة العطاءات الحكومية...صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


وضع وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن، اليوم الخميس، حجر الأساس لمشروع المبنى الجديد لدائرة العطاءات الحكومية، الذي سيقام ضمن حرم وزارة الاشغال العامة والاسكان بمساحة إجمالية 6 ألأاف متر مربع.

وقال أبو السمن خلال رعايته حفل وضع حجر الأساس، أن المشروع سيسهم في تحسين بيئة عمل موظفي الدائرة، ورفع مستوى الخدمات التي تقدمها الدائرة للجهات والوحدات الحكومية والشركاء ومتلقي الخدمة.

واكد ابو السمن اهمية اجراءات الصيانة للأبنية الحكومية لتكون بابهى صورها امام جمهورها، والتي تقوم بها الوزارة  لجميع الابنية الحكومية في المملكة. 

واشار الى عزم الوزارة لشراء مجموعة من الآليات العام الحالي، التي تخدم عمل الوزارة وتسهم بانجاز العديد من الاعمال، بالاضافة الى تأمين بنية تحتية لموظفي الوزارة من شأنها انجاز المهام. 

وأضاف أن المبنى سيكون أول مبنى حكومي يحقق متطلبات الأبنية الخضراء من خلال تطبيق كودات الأبنية الخضراء ومراعاة استخدام الإنارة الطبيعية والطاقة النظيفة.

وأكد ابو السمن نهج الوزارة بالتحول الرقمي في خدماتها واجراءاتها، من خلال استخدام نظام الشراء الالكتروني الأردني في كافة مديريات الأشغال ودوائرها المركزية.
وعبر عن فخره بهذا الانجاز إضافة لما حققته الوزارة من تحديث وتـأهيل لمبانيها في مديرية المختبرات وضبط الجودة ومديريات الأشغال كافة. 

ومن جانبه أكد مدير الدائرة المهندس محمود خليفات، أن المشروع يعتبر من أهم انجازات دائرة العطاءات الحكومية للعام الحالي، لما له من أهمية في رفع سوية الخدمات التي تقدمها العطاءات الحكومية لكل الوحدات والجهات الحكومية والشركاء ومتلقي الخدمة. 
 
واكد خليفات ان المشروع يوفر بيئة عمل مناسبة للموظفين من خلال مبنى حكومي بمساحة 6000م2 تقريباً يراعي متطلبات الأبنية الخضراء حيث روعيَ في التصميم الطراز المعماري الذي يجسد هوية العمارة في بلدنا مع لمسات من الحداثة. 

وأشار إلى أن المشروع يحتوي على قاعات مجهزة بخدمات البث المباشر بالصوت والصورة لفتح عروض العطاءات بما يزيد مستوى الشفافية في الإجراءات، بالاضافة الى مركزًا للتدريب على المشتريات الحكومية لرفع قدرات العاملين في الشراء لضمان الاستدامة في رفد الحكومة بالكوادر المؤهلة لتقديم الخدمات بأحسن صورة.