2024-09-30 - الإثنين
كلية الخدمات الطبية الملكية تحتفل بتخريج الفوج (30) و (31) لتخصص الأشعة والقبالة-صور nayrouz إعلان تجنيد عدد من الذكور والإناث لحساب مديرية الأمن العام ... تفاصيل nayrouz المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في مدينة صفد المحتلة بالصواريخ nayrouz الحكومة : إعادة تشكيل محكمة أمن الدولة..."أسماء " nayrouz 116 قتيلاً ضحايا الإعصار هيلين في الولايات المتحدة nayrouz ارتفاع عدد ضحايا مجزرة العدو الإسرائيلي في عين الدلب جنوب لبنان إلى 45 شهيداً nayrouz القوات الروسية تقضي على أكثر من 350 عسكرياً أوكرانياً nayrouz الدكتور باسل محمدالسعايدة مساعدا لعميد كلية العلوم للشؤون الطلابية nayrouz السوداني يؤكد دعم العراق للشعب اللبناني بمواجهة العدو الإسرائيلي nayrouz استشهاد عسكري لبناني جراء غارة إسرائيلية على الوزاني nayrouz 3 فناجين قهوة يومياً تحميك من مرض قاتل nayrouz الملك يرعى حفل إعلان الفائزين بجوائز الملك عبدالله الثاني للتميز...صور nayrouz الجمارك تحصد المركز الاول لجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية لعام 2024 nayrouz المساعيد يزور مدارس صبحا nayrouz الحنيطي يقود مهام اليقظة على الحدود: جاهزية كاملة للقوات الأردنية في وجه التحديات nayrouz داليا البحيري تنشر رسالة مؤثرة عن لبنان بعد الأحداث الأخيرة nayrouz الخريشا يكتب دولة سمير الرفاعي nayrouz الشرفات يلتقي فريقا من جمعية المجلس النرويجي للاجئين nayrouz مجلس الوزراء يقر خطة إصدار الطوابع البريدية لعام 2025 nayrouz عاجل ..تخفيض سعر البنزين 95 ثلاثة قروش و2.5 لاوكتان 90 واربعة قروش للديزل nayrouz

مركز تطوير الأعمال - BDC وجامعة الطفيلة التقنية يفتتحان حاضنة أعمال الطفيلة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

افتتح مركز تطوير الأعمال - BDC و جامعة الطفيلة التقنية حاضنة أعمال الطفيلة، بهدف دمج الشباب الأردني في سوق العمل من خلال التشغيل الذاتي. تهدف الحاضنة إلى دعم الشباب الأردني أصحاب الأفكار الريادية أو المشاريع القائمة لمساعدتهم في تأسيس مشاريعهم الخاصة المستدامة أو توسعتها.
تعمل الحاضنة على توفير مجموعة من برامج بناء القدرات الريادية، وربط المشاركين مع مرشدين متخصصين في مجالاتهم المختلفة، وتشبيكهم بالأسواق المحلية. كما تقدم الحاضنة الاستشارات المتنوعة وتوفر البيئة الملائمة لتأسيس وإدارة المشاريع بنجاح.
تأتي هذه الحاضنة تجسيدًا لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني في تمكين الشباب في جميع محافظات المملكة من خلق فرص عمل من خلال التشغيل الذاتي بدلاً من البحث عن وظائف تقليدية.
حاضنة أعمال الطفيلة هي جزء من سلسلة من الحاضنات التي ينفذها مركز تطوير الأعمال - BDC في مختلف محافظات المملكة، وذلك تماشيًا مع رؤية التحديث الاقتصادي التي أطلقها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين. يسعى المركز من خلال هذه الحاضنات إلى أن تكون نواة حقيقية لدعم الشباب الريادي الأردني، ومساعدتهم على بناء مشاريعهم الخاصة أو تطوير مشاريعهم القائمة، مما يسهم في خلق فرص عمل جديدة، التغلب على التحديات، وفتح آفاق لفرص استثمارية حقيقية، مع التأكيد على دور جامعة الطفيلة التقنية كشريك رئيسي في دعم هذه الجهود.