2024-10-01 - الثلاثاء
شهدت تحويلات العاملين الأردنيين في قطر ارتفاعا nayrouz وفد من المعهد الاهلي بالسعودية يزور جامعة الزرقاء nayrouz ترشيح التعمري لجائزة أفضل لاعب آسيوي خارج القارة nayrouz ما حكم تصرف الإبن بالمبلغ الزائد من الرسوم الجامعية؟ .. الإفتاء الاردني يجيب nayrouz اليابان: تعيين شيغيرو إيشيبا رسميا رئيسا للوزراء nayrouz رسمياً.. النعيمات مرشح لجائزة أفضل لاعب في آسيا nayrouz الأردن.. مؤتمر صحفي للحكومة الساعة 1 nayrouz حفل نداء شرارة بمهرجان الموسيقى العربية في مصر.. الموعد والتفاصيل nayrouz إضراب عاصف لعمال الموانئ الأمريكية.. خسائر قياسية وشلل بحركة الشحن nayrouz ضبط 33 اعتداء على خطوط مياه رئيسية بالرصيفة nayrouz اتفاقية تعاون بين "جمعية علياء الأمل الخيرية" ومشروع "سوق جو" nayrouz ميقاتي يتحدث عن النازحين.. ويحدد الأولويات nayrouz بلدية بني عبيد باربد تبدأ بمشروع تجميل الدواوير nayrouz الحسين اربد يلتقي الكويت الكويتي غدا nayrouz توقيع اتفاقية للمياه في منطقتي داميا وشعشاعة nayrouz سعر الدولار في لبنان اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 nayrouz سعر الدولار اليوم في سوريا الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 nayrouz الجيش اللبناني ينفي انسحاب قواته من الحدود الجنوبية nayrouz البنك الدولي: ارتفاع أسعار الأغذية في الأردن من 2% إلى 2.8% خلال 3 أشهر nayrouz

بيان صادر عن "فرسان التغيير" تجاه تطورات الأوضاع في جنوب لبنان

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 

تستنكر فرسان التغيير للتنمية السياسية وتطوير المجتمع المدني، ما تقوم به إسرائيل على الساحة اللبنانية وتأزيم الوضع في المنطقة ومحاولة نقل تجربة غزة إليه، وانتهاكاتها المتكررة لكل الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية بعدوانها الغاشم على غزة ولبنان وقتلها الأطفال والنساء والشيوخ وعمليات التدمير الممنهج لكافة نواحي الحياة ومحاولات التهجير القسري. 

 
وما هذه الاعتداءات الصهيونية إلا محاولات بائسة لنقل بوصلة العالم من فلسطين خلال ٧٦ عاما وتوجيهها نحو لبنان، لتهرب إسرائيل من فشلها الذريع في غزة.
 
كما وتؤكد "فرسان التغيير" وقوفها التام خلف المواقف الأردنية التاريخية الراسخة والداعمة للقضية الفلسطينية ولبنان الشقيق، ومساندتها للجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك في مختلف المحافل الدولية للدفاع عن الشعب الفلسطيني وحقة في تقرير مصيره ضمن سلام دائم وعادل وشامل على أساس حل الدولتين ومبادرة السلام العربية وقرارات الشرعية الدولية ووقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة وإنهاء الكارثة الإنسانية في غزة ولبنان. 

كما وتدعو "فرسان التغيير" في ذات الوقت شبابنا الأردني وكافة أبناء الأسرة الأردنية الواحدة إلى الالتفاف حول قيادتنا الهاشمية وقواتنا المسلحة الأردنية الجيش العربي وأجهزتنا الأمنية صمام أماننا، والتصدي والوقوف في وجه كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الأردن، ويعمل على نشر وترويج الأفكار المسمومة التي لا تسمن ولا تغني من جوع وتنطلق من أجندات خارجية أصبحت مكشوفة للجميع. 

وتثمن "فرسان التغيير" بكل فخر واعتزاز الجهود الأردنية المستمرة بإمداد أهلنا في غزة بالمساعدات الطبية والإنسانية والاغاثية بمختلف الوسائل وإرسال وتجهيز المستشفيات الميدانية، وتجهيز المستشفى الميداني الأردني "التوليد والخداج/ خان يونس"، الذي سيتم إرساله لغزة قريبا وأشرف عليه جلالة الملك شخصيا من منطلق الواجب الديني والتاريخي والشرعي تجاة الأهل في فلسطين.