2024-10-01 - الثلاثاء
عاجل : الأردن يعلن إغلاق أجوائه مؤقتا أمام حركة الطائرات nayrouz عاجل ..جيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق صواريخ من إيران نحو إسرائيل nayrouz إيران تقصف إسرائيل nayrouz اجتماع الشبكة الأردنية لمكافحة الإيدز لمناقشة الخطة الاستراتيجية الجديدة nayrouz المخرج حسين دعيبس يعود إلى منزله nayrouz وفد من مؤسسة ولي العهد يزور المركز الوطني لحقوق الإنسان nayrouz وزير العمل يؤكد أهمية تطوير مهارات الشباب بالتدريب المهني nayrouz صدور تعليمات تصدير المواد ثنائية الاستخدام في العقبة الاقتصادية nayrouz الملك يؤكد لرئيس وزراء بريطانيا ضرورة التحرك الفوري للمجتمع الدولي لوقف الحرب على غزة ولبنان nayrouz 10 مصابين في إطلاق نار بتل أبيب nayrouz د . مي الرقاد مساعدا لعميد شوؤن الطلبة في كلية الاميرة عالية الجامعية nayrouz صدور تعليمات تصدير المواد ثنائية الاستخدام في العقبة الاقتصادية nayrouz بالأسمــاء ... الحكومة تحيل موظفين الى التقاعد nayrouz الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات بعجلون (أسماء) nayrouz أوقاف الأغوار الشمالية تحتفي بذكرى المولد النبوي nayrouz مديرية زراعة اربد تستقبل طلبات المشاركة بمهرجان الرمان nayrouz 83 % نسبة نمو صادرات الزرقاء والمفرق الصناعية خلال 9 أشهر nayrouz التنمية الاجتماعية تحتفل بحصولها على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز nayrouz مدير تنظيم النقل البري يتفقد مراكز الانطلاق في الطفيلة والكرك nayrouz مدير المؤسسة التعاونية يفتتح معرض منتجات غذائية بالرصيفة nayrouz

السكارنة يترأس اجتماع رؤوساء الأقسام

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

ترأس مدير التربية والتعليم للواء الجيزة، الأستاذ سعد السكارنة، اجتماعًا مع رؤساء الأقسام في المديرية ،مساء الاثنين ، 1  تشرين الأول ، في مكتبه، بحضور المدراء المختصين الدكتور عبدالرحمن الزبن والدكتورة شروق العيطان. 
وبدء السكارنة الاجتماع بالترحيب بالحضور وشكرهم على جهودهم المستمرة في الميدان التربوي واصفا ( ميدان العز والشموخ ، لحاملي رسالة الأنبياء ).

كما تمحور الاجتماع حول عدد من النقاط المهمة، ذكرها السكارنة عن تحسين العمل الإداري والفني من خلال ضبط العمليات داخل الأقسام وتنظيم العمل ، وضرورة التزام الموظفين بالدوام والانضباط وفقًا لقانون الخدمة المدنية.

وأشار السكارنة إلى أهمية العمل الميداني للأقسام، مؤكداً على ضرورة تكثيف زيارات المدارس وتوثيق سجلات الزيارات الميدانية، حيث سيتم تنفيذ برنامج أسبوعي مُنظم بالتعاون مع المدراء المختصين.

من جانبها، تحدثت الدكتورة شروق العيطان عن أهمية تطبيق خطط الأقسام بفعالية. بينما تناول الدكتور عبدالرحمن الزبن موضوع المدارس التي تقع في مناطق بعيدة عن مركز المديرية، وعلى ضرورة زيادة زيارات تلك المدارس لدعمها ومتابعتها ، كما أكد على ضرورة عقد رؤساء الأقسام اجتماعات مع الأعضاء  ، لإطلاعهم على المستجدات والقوانين الجديدة، بما في ذلك نظام الخدمة المدنية والموارد البشرية، إضافة إلى متابعة بصمة الموظفين.

كما اقترح ر ق الامتحانات الدكتور عادل الزبن، تشكيل لجان من جميع الأقسام لتسهيل المهام وتحقيق أهداف الزيارات الميدانية.
واشار ر ق  التعليم أحمد سنيان، على أهمية متابعة الملاحظات التي يتم رصدها خلال الزيارات حتى يتم معالجتها وإنهاؤها بشكل كامل.