نظّمت الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين رحلة ترفيهية إلى وادي رم والعقبة، استهدفت مجموعة من المصابين العسكريين في إقليم الوسط، ضمن برامجها الرامية إلى دعمهم نفسيًا واجتماعيًا.
وشملت الرحلة جولات سياحية وترفيهية في عدد من المواقع السياحية، إلى جانب رحلات بحرية على متن قوارب قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية، في أجواء ترفيهية هدفت إلى رفع معنويات المشاركين وتعزيز اندماجهم في المجتمع.
وتأتي هذه الرحلة ضمن الخطة السنوية للهيئة، التي تتضمن سلسلة من الأنشطة والبرامج الهادفة إلى رعاية المصابين العسكريين وتقدير تضحياتهم.