2024-05-17 - الجمعة
إمام المسجد النبوي: مَن أراد الحج فعليه الالتزام باستخراج تصريح الحج nayrouz خطيب الحرم المكي: مكة تاريخ وذكرى سيرة ومسيرة جعل الله فيها أول بيت وُضع للناس nayrouz الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz الحوثيون يسقطون مسيرة أميركية في محافظة مأرب nayrouz الاستاذ سطام عبدالمجيد المعايطة"أبا عماد" ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر nayrouz الأمن العام يدعو المواطنين الى تجنب السباحة في المناطق العشوائية nayrouz مؤشر نيكي الياباني يواصل مكاسبه الأسبوعية nayrouz يحدث الآن ..الخرابشة يفتتح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة كاول مشروع من نوعه في الأردن nayrouz الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz

الولايات المتحدة تسجّل تضخماً أعلى من المتوقع

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أفادت بيانات نشرتها وزارة العمل الأمريكية بأن ارتفاع أسعار الاستهلاك استمر في التسارع في الولايات المتحدة خلال آذار الماضي، ليبلغ 3.5 بالمئة على مستوى سنوي مقارنة بـ 3.2 بالمئة في شباط.

ونقلت وكالة فرانس برس عن الوزارة قولها: إن التضخم الأساسي الذي لا يأخذ في الاعتبار تبدّل أسعار الطاقة والغذاء وبالتالي يعتبر أقل تقلباً، على حاله خلال عام واحد عند 3.8 بالمئة، في حين كان المحللون يأملون في أن يستمر في التباطؤ التدريجي.

ويخشى أن تقضي عودة تسارع التضخم في الولايات المتحدة، على أي احتمال بقيام الاحتياطي الفيدرالي بأول خفض لمعدلات الفائدة خلال اجتماعه المقرر منتصف حزيران المقبل، وهي خطوة كانت تأملها الأسواق منذ فترة طويلة.

وتأثرت الأسواق سلباً بالأرقام الجديدة، إذ أنهت أسواق المال في وول ستريت تداولات أمس على تراجع، حيث خسر مؤشر داو جونز 1.09 من قيمته، بينما تراجع ناسداك بنسبة 0.84 بالمئة.
whatsApp
مدينة عمان