2024-06-02 - الأحد
لهواري يعرض قرارات اللجنة التي يترأسها الأردن في جمعية الصحة العالمية nayrouz ورشة عمل حول دور المرأة في تحقيق السلم والأمن المجتمعي nayrouz إشهار كتاب "قرأت لك عن جلدك أيها الإنسان" في اربد nayrouz الاردن في عيني مليكه وأميره روعة استثنائية لشعب وبلد nayrouz السعودية تبدأ تطبيق عقوبة لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج nayrouz إذاعة جده تحصد جائزة الشراع والمركز الأول. nayrouz إربد: أمسية أدبية بعنوان "أهمية الكتاب الورقي" ومعرض كتاب مجاني nayrouz "التطوير الحضري" توزع 91 قطعة سكنية وتفتح باب الاستفادة من مشروع "المجد" في الزرقاء nayrouz تصدير أعداد كبيرة من الأضاحي الأردنية لقطر nayrouz الطاقة والمعادن” تطلق المرحلة الأولى لمشروع أتمتة خدماتها الإلكترونية nayrouz عبور 120 شاحنة أردنية إلى غزة خلال أسبوع nayrouz 21.4 % معدل البطالة خلال الربع الاول من 2024 nayrouz المهندس غسان أيليا نقل .... الهادئ الحكيم nayrouz المنتخب الوطني يكثف تحضيراته للقاء طاجكستان nayrouz رفع سعر بيع الشعير لمربي الثروة الحيوانية عدا الأغنام 7 دنانير nayrouz إطلاق أول مشروع للعملة الرقمية في قطر nayrouz الترخيص المتنقل في بلدية برقش حتى الأربعاء nayrouz 1132 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد nayrouz افتتاح البرنامج التدريبي الثامن والأربعين لعدد من موظفي القطاع العام في المكتبة الوطنية....صور nayrouz السعودية: بدء تطبيق العقوبة بحق مخالفي أنظمة الحج nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 2-6-2024 nayrouz قبيلة التُّرَابِينَ تفقد أحد رجالاتها الشَّيْخِ عَيَّادِ حَمَّادٍ الصُّوفِيُّ nayrouz وفاة و4 إصابات بحادث تدهور على طريق جابر الدولي nayrouz المحامي حسين محمد خليل المصري في ذمة الله nayrouz وفاة علي خلف الباير الجبور nayrouz وفاة الحاج محمود منصور الحموري" ابو هارون " nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 1-6-2024 nayrouz تشييع جثمان والد رئيس نادي الوحدات د.بشار الحوامدة إلى مثواه الأخير...صور nayrouz وفاة الحاج مدالله المزنة "ابو محمد" nayrouz وفاة الحاج عبدالكريم منصور علي الفقراء. nayrouz الفنان الأردني مؤيد تهتموني في ذمه الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 31-5-2024 nayrouz جروان يُعزِّي آل العتوم بوفاة الأخ والصديق المحافظ د. غسان علي الكايد العتوم nayrouz أسرة المركز الجغرافي الملكي تنعى وفاة زوجة الزميل رائد العقيلي nayrouz حسان يوسف المفلح الفياض عبيدات "ابو زيد" في ذمة الله nayrouz الخدمات الطبيه تنعى الملازم أول الشرفا nayrouz وفاة المحافظ غسان الكايد العتوم. nayrouz الشاب حسام عطية السعودي في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 30-5-2024 nayrouz الشوبكي ينعى وفاة المقدم المتقاعد عبدالله سعيفان البشتاوي nayrouz

افتتاح المؤتمر الدولي الأول "مستقبل الاستدامة لبيئة الأعمال" بالتعاون بين جامعتي البلقاء التطبيقية وعمان الأهلية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


افتتح اليوم الثلاثاء الموافق 7-5-2024 في جامعة البلقاء التطبيقية المؤتمر الدولي الأول بعنوان "مستقبل الاستدامة لبيئة الأعمال: تجارب عملية"، بالتعاون بين جامعتي عمان الأهلية والبلقاء التطبيقية.

وقد شهد المؤتمر مشاركة لافتة من عدد من الباحثين والمهتمين، حيث تمت مناقشة عدة محاور هامة تتعلق بالاستدامة في بيئة الأعمال، من بينها التحديات المستقبلية، والتسويق المستدام، والمسؤولية الاجتماعية، وأنظمة الاستدامة لذكاء الأعمال والتحول الرقمي.

وخلال الافتتاح القت عميدة البحث العلمي في جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتورة ايمان النزلي كلمة ترحيبية بالحضور وقالت: أتشرف بتمثيل جامعة عمان الاهلية في هذا المؤتمر (المؤتمر الدولي الأول "مستقبل الاستدامة لبيئة الأعمال: تجارب عملية ") حيث يعد هذا المؤتمر المتميز الأول الذي يقام بالتعاون بين جامعتين عريقتين في محافظة البلقاء وهم جامعة عمان الأهلية وجامعة البلقاء التطبيقية حيث نتشرف باستضافة اليوم الثاني للمؤتمر في رحاب جامعة عمان الاهلية. واتوجه بالشكر الجزيل لعطوفة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية أ.د. أحمد العجلوني ولعطوفة أ.د. ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية على دعمهما لإنجاح هذا المؤتمر ونشكر كل المعنيين بالتنظيم وبالترتيبات الخاصة بالمؤتمر في الجامعتين. كما ان عمادة البحث العلمي بجامعة عمان الاهلية تتابع الترتيبات والإجراءات اللازمة لتحكيم البحوث المنبثقة من الأوراق العلمية المقدمة في المؤتمر والخاصة بالتنمية المستدامة ليتم نشرها بعدد خاص من مجلة البلقاء للبحوث والدراسات الصادرة عن العمادة.

واضافت نتمنى النجاح والتميز لجامعاتنا لخدمة المجالات البحثية الخاصة بالتنمية المستدامة وغيرها من احتياجات بحثية وطنية وإقليمية وعالمية.

 وفي نهاية حفل الافتتاح تم التكريم فيما بين ممثلي الجامعتين بتبادل التقدير والدروع.

هذا ومن المقرر أن تستضيف جامعة عمان الأهلية اليوم الثاني من فعاليات المؤتمر غدا 8-5-2024 ، مما يعكس التعاون الفعّال بين الجامعتين، والذي يتضمن تبادل الخبرات، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع المحلي، والتعاون البحثي على المستوى الإقليمي والدولي.

 كما يشارك باحثون من دول مختلفة في تقديم أوراق علمية حول التنمية المستدامة.

 وسيتم تحكيم الأوراق العلمية المقدمة من قبل قسم مجلة البلقاء للبحوث والدراسات التابع لعمادة البحث العلمي في جامعة عمان الأهلية، لإدراجها في عدد خاص بالمؤتمر.