2024-06-16 - الأحد
الشيخ فالح بادي الدماني يهنئ الملك بمناسبة عيد الاضحى المبارك nayrouz الجبور يلغي مراسم الفرح بزفاف نجليه بعد وفاة أحد اقربائه مع الإبقاء على العشاء nayrouz الحنيطي يهنئ منتسبي القوات المسلحة الأردنية _الجيش العربي بحلول عيد الاضحى المبارك nayrouz العميد الدباس يقدم التهاني والتبريكات المرتبات وسط ودفاع مدني غرب عمان...صور nayrouz العميد الزعبي يقدم التهاني والتبريكات لمرتبات شرطة غرب اربد بالعيد ...صور nayrouz ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17 nayrouz برهان يؤدي صلاة العيد بولاية البحر الأحمر...صور nayrouz خادم الحرمين: أهنّئكم بعيد الأضحى المبارك سائلين المولى أن يتقبّل من الحجاج وأن يديم علينا الأمن والاستقرار nayrouz مقتل 11 ضابطا وجنديا من جيش الاحتلال منذ الأمس nayrouz بني نصر يتفقد المرضى بمستشفى المقاصد في أول أيام عيد الأضحى المبارك nayrouz وفاة الشاب محمد ناصر ربيع الجبور "ابو ناصر" nayrouz الرئيس المصري يشيد بما شهده ولمسه من حسن التنظيم لمناسك الحج في المملكة العربية السعودية nayrouz اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة nayrouz في هذه الحالة.. ممنوع شرب القهوة nayrouz ذوي الحاجة نعايم فياض الجبور المفقودة في جبل عرفات يناشدون بالبحث عنها nayrouz أول مولود على جبل عرفات بالسعودية لهذا العام.. وهذه جنسيته nayrouz الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في الزرقاء nayrouz توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى nayrouz أمانة عمان تغلق ملاحم وحظائر لمخالفات في الذبح وتضبط لحوما فاسدة nayrouz رجال الأمن العام يشاركون المواطنين في عيد الأضحى...صور nayrouz

المومني ترعى تخريج طالبات مشروع التدريب العكسري والتربية الوطنية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

رعت مدير التربية والتعليم السيدة فاطمة المومني حفل تخريج طالبات مدارس الشخوت ودوقرة والهاشمية لبرنامج التدريب العسكري والتربية الوطنية، في مدرسة الشخوت الثانوية المختلطة، بحضور عطوفة مدير قضاء الضليل السيد كمال القدومي ورئيس بلدية الضليل السيد نضال العوضات وسعادة النائب بسام الفايز، و عضو مجلس المحافظة د. محمد أبو نجد، ومدير مشروع التدريب العسكري والتربية الوطنية لأقليم الوسط هندي السعودي . حيث ابتدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات من القرآن الكريم، وكلمة ترحيبية ألقتها عريفة الحفل ، ومن ثم رحبت مديرة المدرسة د. تسنيم الشريدة بالحضور مقدمة الشكر لمدير التربية والتعليم ولمؤسسة المتقاعدين العسكريين ولكل يد عملت لدعم وإنجاح الحفل.
وقدمت المومني من خلال كلمتها التهنئة لجلالة القائد بأعياد الوطن معبرة عن إعتزازها بتخريج هذه النخبة المتميزة من طالبات مدارس المديرية اللواتي أكملن الدورة التدريبية العسكرية، مبينة أن الدورة جمعت بين المعرفة وإكتساب المهارات المختلفة وللقائمين والمشرفين والمدربين ولقسم النشاطات، ولمديرة المدرسة والمديرات المشاركات وللمعلمات على ما بذلهن من جهود لإنجاح هذه الدورة .
وألقى السعودي كلمة تحدث فيها عن ماهية التدريب و أهدافه مقدما الشكر لمدير التربية والتعليم، ولإدارة المدرسة والطالبات.
كما القيت كلمة نيابة عن الخريجات، وتخلل الحفل عرض عسكري للطالبات الخريجات، وفقرة وطنية فنية وقصيدة شعرية وعرض رياضي. وفي ختام الحفل وزعت المومني الدروع والشهادات على المكرمين، وافتتحت معرض التراث الأردني.