2024-09-03 - الثلاثاء
الكواليت: تراجع النشاط التجاري في سوق اللحم بسبب ضعف القوة الشرائية وغياب السياح nayrouz 160 ألف طفل تلقوا الجرعة الأولى من لقاح شلل الأطفال في غزة nayrouz شواغر ومدعوون للتعيين (أسماء) nayrouz دائرة قاضي القضاة تدعو مرشحين للامتحان التنافسي (أسماء) nayrouz استشهاد طفل وإصابة والده برصاص الاحتلال في طولكرم nayrouz أجواء معتدلة والحرارة أقل من معدلاتها الثلاثاء nayrouz السفير أكرم الحراحشة يُقدّم أوراق اعتماده للمديرة العامة لمكتب الأمم المتحدة في جنيف nayrouz تفسير حلم أكل السمك في المنام لابن سيرين nayrouz بايدن: نتنياهو لا يفعل ما يكفي لتأمين اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة وتبادل الأسرى nayrouz رسميًّا.. البرازيلي ماركوس ليوناردو يوقع مع نادي الهلال السعودي لخمسة أعوام nayrouz باحثون أمريكيون يكتشفون موقع الإطلاق المحتمل لصاروخ "بوتين" الذي "لا يقهر" nayrouz انتفاضة في إسرائيل.. آلاف المتظاهرين الغاضبين يجوبونها.. وإضراب عام يشلُّ حركتها -صور nayrouz مقررة أممية تحذر من امتداد "العنف الإبادي الإسرائيلي" للضفة الغربية المحتلة nayrouz بوتين يتحدى المحكمة الجنائية الدولية ويزور منغوليا nayrouz ”قنبلة مائية خطيرة”.. تحذير مصري من انهيار سد النهضة nayrouz الثعابين تقتل 138 ألف إنسان خلال عام.. و«الصحة العالمية»: قتلها ليس الحل nayrouz جدول مباريات اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 3-9-2024 nayrouz الهلال الأحمر الفلسطيني: الاحتلال يعيق عملنا في جنين ومخيمها وعلى المجتمع الدولي التحرك nayrouz قوات الاحتلال تقتحم طولكرم وتحاصر مستشفيين nayrouz

السفير أكرم الحراحشة يُقدّم أوراق اعتماده للمديرة العامة لمكتب الأمم المتحدة في جنيف

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
قدم السفير الدكتور أكرم الحراحشة  أمس الاثنين،إلى سعادة تاتيانا فالوفايا، المديرة العامة لمكتب الأمم المتحدة في جنيف، أوراق اعتماده مندوباً دائماً للملكة الأردنية الهاشمية لدى مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى، وذلك في مقر الأمم المتحدة في جنيف.


وأكد الدكتور الحراحشة خلال مراسم تقديم اوراق الاعتماد، إيمان الاردن الراسخ بالمبادئ السامية والنبيلة للامم المتحدة، والتزامه العمل على تدعيمها، والتعاون مع الامم المتحدة ومختلف المنظمات التابعة لها، والوكالات الدولية العاملة في جنيف، لما من شأنه ترجمة تلك الاهداف الى واقع ملموس، يسهم في خدمة الانسانية والامن والسلم العالميين.وعرض الجهود الحثيثة التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني على الصعيدين الاقليمي والدولي، من خلال التوصل الى سلام شامل والدائم في منطقة الشرق الاوسط، مؤكدا اهمية الدور الذي تضطلع به الامم المتحدة لتحقيق هذه الغاية.

من جانبها، أشادت سعادة فالوفايا بالدور الهام الذي تلعبه المملكة الأردنية الهاشمية في مجال الدبلوماسية متعددة الأطراف في إطار عمل المنظمات الدولية للأمم المتحدة، لاسيما في مجالات التنمية والمساعدات الإنسانية، وتعزيز الأمن والسلم الدوليين.