2024-09-03 - الثلاثاء
الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية nayrouz اتفاقيتا شراكة لإدارة مشروعين بقطاع المجمعات السكنية والفنادق nayrouz رفع سعر طن دقيق القمح الموحد 4.84 دينار nayrouz “التهتموني” تبحث والسفير التشيلي التعاون في مجالات النقل nayrouz أفضل وأسوأ الانتقالات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز nayrouz الهيئة العامة لقبيلة عباد تعقد اجتماعها السنوي nayrouz الصفدي يدعو إلى فرض حظر كامل على الأسلحة لإسرائيل nayrouz الدولار يستقر قرب أعلى مستوياته nayrouz "مكافحة الأوبئة" يطلب من المخالطين للشخص المصاب بجدري القردة تقييد حركتهم وتجنب الاختلاط لمدة 21 يوما nayrouz الاحتلال يقتحم منزل الشيخ عكرمة صبري ويستدعيه للتحقيق nayrouz أكاديمية الطيران الملكية الأردنية تهنئ الطالب البحريني ابراهيم الشيخ بالتخرج nayrouz بعد مشاركتها في باريس.. صديق عداءة أولمبية يحرقها حية nayrouz أسعار النفط تهبط وسط مخاوف بشأن توقف صادرات ليبيا nayrouz سيارات تاكسي ذاتية القيادة من تسلا.. إليكم التفاصيل nayrouz مدينة "ذا لاين": مشروع عمراني ضخم وسط الصحراء nayrouz اذاعة الجيش العربي تستضيف العقيد نيفين الزرعيني nayrouz 180 ألف سوري دخلوا الأردن لغايات السياحة nayrouz أبناء المفرق يستقبلون الميثاق في مهرجان جماهيري انتخابي واسع nayrouz "المستقلة للانتخاب" تُحيل أحد الأشخاص إلى المدعي العام لدعوته للتصويت العلني لمرشح في المفرق nayrouz تكريم اوائل الثانوية العامة 2024 في مخيمات اللاجئين السوريين nayrouz

أمين عام حزب إرادة، البطاينة، يشيد بمدينة السلط وبدور الشيخ نمر العريق العبادي.

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


أكد أمين عام حزب إرادة، نضال البطاينة، على أهمية التراث والتاريخ في تشكيل هوية المجتمع الأردني، من خلال حديثه عن الشيخ المرحوم نمر العريق العبادي. وأشار البطاينة إلى قصة حدثت بين الأمير عبد الله الأول المؤسس ومحمد الحسين العواملة "أبو دوقان" ونمر الحمود، حيث سأل الأمير عبد الله الأول عن "فرسان البلقاء"، فكانت الإجابة بأنهم أبناء عدوان، وعن "الكرم والجود" فأجابوا بأنهم أبناء عباد.

وأضاف البطاينة أنه عندما توجه الأمير عبد الله الأول إلى جد الشيخ المرحوم نمر العريق، فراس العريق، وطرح عليه نفس السؤال، كانت الإجابة متسقة، حيث ذكروا بأن أبناء عدوان هم الفرسان وأبناء عباد هم الكرم والجود. وأكد البطاينة على أهمية الحفاظ على هذا التراث العريق وأهمية توحيد الجهود والسير على نهج الأسلاف لتحقيق التنمية والازدهار في الأردن.

وفي ختام حديثه، أكد البطاينة أن حزب إرادة يسعى دائماً لتحقيق مصلحة الوطن والمواطن، مشيراً إلى أن الحزب يتبنى النهج الذي يسهل الطريق أمام الجميع، مؤكداً على أهمية التعاون والسير على خطى الأجداد في بناء الأردن الحديث.