2024-10-05 - السبت
في موكب جنائزي مهيب...رئيس جامعة مؤتة وحشد من العاملين يشاركون بتشييع جثمان الزعبي nayrouz ملك إسبانيا يصل للأردن في زيارة رسمية nayrouz جولات الترخيص المتنقل خلال تشرين الأول الجاري (تفاصيل) nayrouz الدفاع المدني يخمد حريقا في احد المجمعات التجارية بشارع مكة nayrouz محافظ البلقاء يدعو لتطوير مداخل السلط nayrouz دائرة الأراضي والمساحة تخفض نسبة مراجعيها إلى 71.81% nayrouz جمعية الأخصائيين الاجتماعيين تعقد مؤتمرها العلمي الدولي الثالث nayrouz رئيس جامعة مؤتة وحشد كبير من العاملين يشيعون زميلهم الدكتور احمد الزعبي . ...صور nayrouz ممدوح السميران يكتب : في يوم المعلم ... شكرا معلمي nayrouz حكومة جعفر حسان: جهود مستمرة لخدمة الوطن والمواطن nayrouz حكومة جعفر حسان: رؤى ميدانية لتعزيز التنمية الوطنية nayrouz عداءو الأمن العام يحصدون الذهب في برومين ماراثون عمان الدولي....صور nayrouz السرحان : يكتب كلمات حزينة ومؤثرة بذكرى وفاة والده المرحوم محمد حنيان السرحان nayrouz مقتل جنديين للعدو الإسرائيلي في عملية للمقاومة بطائرة مسيرة nayrouz المقاومة اللبنانية تفند الصور التي نشرها العدو الإسرائيلي لجنوده في قرية حدودية جنوب لبنان nayrouz 8 شهداء وعدد من الجرحى في قصف الاحتلال مخيم النصيرات ودير البلح nayrouz الصحة العالمية: 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية nayrouz إيران تطالب المجتمع الدولي باتخاذ إجراءات فورية لمحاسبة الكيان الصهيوني nayrouz فنزويلا تؤكد دعمها الدائم للبنان وفلسطين في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية nayrouz كوبا: الولايات المتحدة تتواطؤ مع العنف الإرهابي nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 5-10-2024 nayrouz وفاة الدكتورة ماجدة محمد خالد عبيدات بعد صراع مع المرض nayrouz وفاة عاهد عبدالعزيز نمر دعاس الحجاوي في دولة الإمارات العربية nayrouz قاضي القضاة ينعى" القاضي اكرم هاشم منصور نصار" nayrouz وفاة الدكتور أحمد الزعبي من جامعة مؤتة nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 4-10-2024 nayrouz وفاة الحاج عبدالله الروابده "ابو نزار" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 3-10-2024 nayrouz الجازي يعزي اللواء الركن مدالله النعيمات بوفاة والدته nayrouz منظمة إنسانيون العالمية تقدم التعازي للمستشار د. توني فؤاد في وفاة خالته nayrouz الفاضلة إنتصار ابراهيم عبيد المجالي في ذمة الله.... nayrouz الذكرى السابعة والخمسون لوفاة الشيخ محمد مطيع الزهير: سيرة عطرة وأثر خالد nayrouz وفاة ام محمود زوجه مشهور محمود هلال الخريشا nayrouz وفاة الحاج فخري عبدالعزيز سليم العواد nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 2-10-2024 nayrouz الحاجة نعمه محمد المفلح القضاه في ذمة الله nayrouz شاديه ارملة المرحوم عبدالملك محمد العزام في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 1-10-2024 nayrouz وفاة الشاب عقله العجالين" ابو محمد" nayrouz الشاب علي أحمد محمود المعجل العجارمة في ذمة الله nayrouz

الأردن: صخرة صماء ومملكة الأسود

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

بقلم: خالد كلوب

في زمنٍ يحيط به التحديات، يبقى الأردن صخرة صماء، وعنواناً للقوة والعزيمة. هي مملكة الأسود، تتجلى فيها روح الشجاعة والإرادة. إن أي محاولة للمساس بأمن واستقرار الوطن هي محاولة doomed to fail. لقد خاب وخسر من ظن أن بإمكانه زعزعة استقرار هذه الأرض التي جبلت بدماء الآباء والأجداد.

نحن، أبناء هذه الأرض، سنمزق أي محاولات لزعزعة أمننا إرباً إربا بأسناننا وأظافرنا. لن نسمح لأي قوى أن تتسلل إلى قلوبنا أو عقولنا. إن أسلحتنا هي إيماننا بوطننا، وعزيمتنا هي سلاحنا في مواجهة كل التحديات.

إن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، حفظه الله ورعاه، وولي عهده الأمين، هما رمزا الفخر والعزة. وقواتنا المسلحة الباسلة وأجهزتنا الأمنية هي الحصن المنيع الذي يحمينا ويصون أمننا. في هذه اللحظات التاريخية، نؤكد التزامنا بوطننا وانتمائنا له، ونعاهد أن نبقى أوفياء له، نعمل من أجل رفعته وازدهاره.

عاش الأردن، مملكة الأسود، ودام أمنه واستقراره.