2021-10-24 - الأحد
حريق كبير في مجمع رغدان_ صور nayrouz الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب جمال محمود العلاونه nayrouz ارتفاع على درجات الحرارة الأحد nayrouz موريسكي nayrouz داودية يكتب والرائدُ لا يَكْذِبُ صحبَه ! nayrouz فعاليات تجارية تطالب بإعادة النظر بأمر الدفاع 28 nayrouz المقترضون: 45 % من دخلهم الشهري للبنوك nayrouz ثالوث مرتكزات الحياة: nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 24-10-2021 nayrouz الصحة تعلن عن مراكز إعطاء مطعوم فايزر الأحد - أسماء nayrouz حسام رحال رئيسا لجمعية المحاسبين القانونيين nayrouz سوريا تسجل 14 وفاة 300 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz سعودي يستذكر احد أبناء عشيرة الطيب تكفل بمصاريف دفن والد أحد اصدقائه. nayrouz اكتشاف 15 شهادة معادلة لتوجيهي غير أردني مؤخراً nayrouz فصل التيار الكهربائي عن مناطق بإربد الأحد nayrouz في خنادق الجيش العربي nayrouz اتفاقية أمن وحراسة بين “اليرموك” و”المتقاعدين العسكريين” nayrouz التربية: 120 ألف طالب تلقوا اللقاح المضاد لكورونا nayrouz تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية - الكفرين nayrouz قموه: مواد مسرطنة في القمح والحليب والأرز nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 24-10-2021 nayrouz وزيرُ التَّربية والتَّعليم ينعى المعلم" محمد مرزوق القضاة" nayrouz تشييع شابين توفيا بحريق مطعم في عمان nayrouz الكعابنة تفقد أحد شبابها" زيد سالم عيد اللبايده "/ ابو ياسر nayrouz وفاة الحاج يوسف عبيدات عن عمر ١٠٣ سنوات nayrouz أسرة جامعة فيلادلفيا تنعى الدكتور موسى كمال nayrouz 3 اصابات بتصادم 5 مركبات في الرصيفة nayrouz شكر على تعاز من عشيرة الطراونه nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 23-10-2021 nayrouz وفاة الشيخ "ياسر محمد الخوالدة" متاثرًا باصابته بفيروس كورونا nayrouz قبيلة بني حسن تفقد أحد شبابها عبدالرحمن ياسين سلمان الحراحشه nayrouz الحاج مخلد مسلم الدهامشه في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 22-10-2021 nayrouz محمد وليد عبد المجيد دوره في ذمة الله nayrouz الأمن العام يشيع جثمان العريف " محمد الزيدانين " nayrouz الخدمات الطبية تنعى المستخدمة المدنية شروق احمد العويضات nayrouz حياة حسين قردن في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 21-10-2021 nayrouz وفاة ابنة الإعلامي محمد بركات الطراونة nayrouz أسرة جامعة العلوم والتكنولوجيا تنعى الدكتور أحمد قسايمة nayrouz

ثاني عطل .. فيسبوك : نعتذر عن أي إزعاج

ثاني عطل .. فيسبوك  نعتذر عن أي إزعاج
نيروز الإخبارية :
 اعتذرت شركة فيسبوك المالكة لموقع التواصل الاجتماعي للمستخدمين عن اضطراب الخدمات لمدة ساعتين يوم الجمعة.
وأرجعت الشركة الأمريكية العملاقة السبب في ثاني انقطاع على مستوى العالم خلال أسبوع إلى عطل آخر خلال تغيير ضبط إعدادات.

وأكدت الشركة أن منصتها للتواصل الاجتماعي وتطبيقات إنستجرام وماسنجر وورك بليس تأثرت بأحدث انقطاع،بحسب وكالة رويترز اليوم السبت.

وقالت المجموعة،، أن بعض مستخدميها يواجهون مشاكل في الوصول إلى خدماتها، بعد أيام فقط من انقطاع كبير فيها.

وقال متحدث باسم المجموعة "ندرك أن بعض الأشخاص والشركات يواجهون مشاكل في الوصول إلى منتجات فيسبوك". وأضاف "نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن ونعتذر عن أي إزعاج".

ولم تقدم فيسبوك تفاصيل حول سبب أو نطاق المشكلة، وقد توجه مستخدمون إلى موقع تويتر للتعبير عن إحباطهم.

وتساءل مستخدم في تغريدة "ما الذي حصل لـ أنستقرام ؟، وتذمر آخر لأنه "بالكاد مضت أربعة أيام على العطل الأول".

ولم يتمكن مئات ملايين المستخدمين من الوصول إلى فيسبوك وأنستقرام وواتسآب لأكثر من 6 ساعات يوم الإثنين الماضي، في أكبر تعطل في تاريخ المجموعة.

وفي مقال اعتذاري، قال نائب رئيس إدارة البنية التحتية في فيسبوك سانتوش جاناردهان إن انقطاع الإثنين كان بسبب "تغييرات في الإعدادات" على أجهزة التوجيه التي تنسق مرور الشبكة بين مراكز البيانات.

وانتقدت الصحفية الفلبينية الفائزة بجائزة نوبل للسلام ماريا ريسا، موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، واصفة إياه بأنه تهديد للديمقراطية.

وقالت ريسا إن فيسبوك يعجز عن منع خطاب الكراهية والمعلومات المغلوطة، مؤكدة أنه "يتحيز ضد الحقائق".

وأضافت الصحفية ومديرة موقع (رابلر) الإخباري الفلبيني لرويترز في مقابلة بعد إعلان فوزها بالجائزة إن خوارزميات فيسبوك "تعطي أولوية لنشر الأكاذيب الممزوجة بالغضب والكراهية أكثر من الحقائق".
whatsApp
مدينة عمان