2022-08-19 - الجمعة
مستجدات فيروس كورونا في سوريا nayrouz مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة nayrouz بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz

نقل شقيقي غزل وعهد إلى مستشفى الملك المؤسس

نقل شقيقي غزل وعهد إلى مستشفى الملك المؤسس
نيروز الإخبارية :
قامت الجهات الصحية مساء اليوم الثلاثاء بنقل شقيق وشقيقة ضحيتي جريمة الرمثا  غزل وعهد من مستشفى المدينة الحكومي إلى مستشفى الملك عبدالله المؤسس.

وقال مصدر طبي . إن الطفلين نقلا إلى مستشفى الملك المؤسس لمراقبة ومتابعة أوضاعهما الصحية والتأكد من عدم وجود مضاعفات نتيجة تعرضهما سابقا للضرب من قبل والدهما.

ووصف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه حالة الطفلين بالمتوسطة مشيرا إلى عدم وجود إصابات حديثة ظاهرة في جسديهما.

وتجري متابعة الملف من قبل وزارة الصحة والجهات المعنية الأخرى وفق المصدر الذي أكد انصباب الاهتمام في الوقت الحالي على صحتهما النفسية.

واستيقظت مدينة الرمثا فجر اليوم الثلاثاء على جريمة قتل مروعة راح ضحيتها طفلتين على يد والدهما.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ معلومات وردت لمديرية شرطة لواء الرمثا من إحدى السيدات من جنسية عربية بقيام طليقها  ويعاني من مرض نفسي ويقطن في لواء الرمثا بتعنيف أبنائها الاربعة وضربهم بشكل مستمر وانها تخشى على حياتهم.  

مضيفاً انه فور تلقي تلك المعلومات تم التحرك للمكان وضبط ذلك الشخص وبالبحث عن ابنائه الأربعة وجد اثنان منهم فقط داخل المنزل (حدث وفتاة )،   وبالاستماع لاقوالهما أكدَّا قيام والدهما بضربهم باستمرار وانه خلال الايام السابقة تسبب بقتل شقيقتيهما ( 9 ،12 ) عام ، بعد ضربهما بعنف بواسطة اداة راضة (عصا )ودفنهما بمحيط المنزل .

وبالتحقيق مع ذلك الشخص اعترف انه وقبل عشرة ايام قام بضرب احدى بناته بواسطة عصا مما ادى الى وفاتها وقام بدفنها في محيط المنزل فيما قام بعد ذلك بايام بضرب الاخرى والتي توفيت كذلك نتيجة الضرب وقام بالقائها داخل حفرة بجانب المنزل.

 

 

whatsApp
مدينة عمان