2022-08-19 - الجمعة
بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz 3 توائم يتفوقن بمعدلات مميزة nayrouz أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 nayrouz

المنطقة العسكرية الوسطى تنفذ تمريناً تعبوياً

المنطقة العسكرية الوسطى تنفذ تمريناً تعبوياً
نيروز الإخبارية :
استمراراً لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في الإبقاء على درجة عالية من الجاهزية العملياتية لتشكيلاتها ووحداتها، نفّذ فريق قتال من كتيبة الدبابات الثالثة الملكية (أم الدروع) اليوم الثلاثاء، إحدى وحدات لواء الأمير الحسن بن طلال المدرع/٦٠، التابع للمنطقة العسكرية الوسطى، تمريناً تعبوياً بقطعات في أحد ميادين التدريب المخصصة، بحضور المساعد للعمليات والتدريب العميد الركن عبدالله شديفات وقائد المنطقة العميد الركن عبدالله الحنيطي، وعدد من الملحقين العسكريين المعتمدين لدى المملكة.

واستمع العميد الركن شديفات إلى إيجاز قدمه القائمون على التمرين الذي بُني على فرضيات تحاكي بيئة العمليات المتوقعة، للتعامل مع التهديدات التي قد تطرأ مستقبلاً.

واشتمل التمرين على تنفيذ هجوم مدبر نهاري على مستوى فريق قتال باستخدام دبابة السينتارو تخلله رمايات لمدافع الهاون وأسلحة م/د، وبأسناد جوي قريب من الطائرات العامودية الليتل بيرد للتعامل مع الأهداف المختلفة، إضافة إلى القيام بعمليات الإخلاء الطبي والتزويد بالوقود والذخيرة، وأظهر المشاركون في التمرين مهارة عالية في تنفيذ المهام لمختلف مراحل التمرين ودقة في إصابة الأهداف ولياقة بدنية عالية.

حضر التمرين عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.
whatsApp
مدينة عمان