2024-04-16 - الثلاثاء
هل ستفرض أميركا عقوبات على النفط الإيراني؟ nayrouz البرلمان العربي يدعو لتشكيل لجنة تقصي حقائق دولية لزيارة سجون الاحتلال nayrouz الاحتلال يعتقل 27 فلسطينيا بالضفة الغربية nayrouz صرف دعم بدل المحروقات لوسائط النقل الخميس nayrouz تربية قصبة عمان تحتفل بيوم العلم الاردني nayrouz الرئيس العراقي يلتقي الصفدي في مجلس النواب ...صور nayrouz إذاعة الجيش العربي تستضيف المقدم الركن أحمد علي الزبيدي nayrouz 47.7 دينارًا سعر غرام الذهب في السوق المحلي nayrouz حفل اشهار كتاب" من فيض الوداد" للكاتبة شريفة الشواورة في المكتبة الوطنية...صور nayrouz استشهاد 6 صحفيين في غزة الشهر الماضي nayrouz برنامج يوم جديد يستضيف المؤرخ عمر العرموطي للحديث عن يوم العلم الاردني nayrouz رئيسي: أصغر عمل سيقابل برد هائل ومؤلم .. وواشنطن تتحدث عن احتمالات الضربة nayrouz شهداء وجرحى في قصف الاحتلال شمال وجنوب غزة nayrouz 7651 مسجدا في عموم الأردن nayrouz اقتصاد الصين ينمو 5.3% في الربع الأول متجاوزا التوقعات nayrouz القطاع التجاري: العلم الأردني مبعث فخر nayrouz متظاهرون مؤيدون للفلسطينيين يغلقون جسر غولدن غايت في سان فرانسيسكو nayrouz الديوان الملكي: سر بنا للفخار والعلا .. علمنا عالٍ nayrouz 4 شهداء وجرحى في قصف استهدف منزلا في رفح nayrouz 3436 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم nayrouz

3 اصابات بحادثي سير في الزرقاء وعلى طريق المطار

{clean_title}
نيروز الإخبارية : تعاملت كوادر الدوريات الخارجية صباح اليوم الاثنين، مع حادث تصادم مركبتين على طريق شويعر باتجاه الزرقاء، نتج عنه اصابتين متوسطتين، حيث تم اسعافهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي لتلقي العلاج اللازم.

وأفاد التقرير المروري من غرفة عمليات السير والدوريات الخارجية عبر اذاعة الأمن العام، كما وقع حادث تدهور مركبة شحن صغيرة "ديانا" على طريق المطار واصطدامها بلوحة اعلانية، ونتج عن الحادث اصابة متوسطة تم اسعافها الى مستشفى النديم الحكومي، فيما يجري العمل على تسيير حركة المركبات على الطريق وإزالة الأثر المروري.

وكما ورد بلاغ من دورية اختصاص اربد - جسر النعيمة، بوجود زيوت منسكبة على الشارع اثر انفجار انبوب الزيت من محرك احدى مركبات الشحن الكبيرة، ما ادى الى امتداد الزيت المسكوب على مسافة تقدر بنحو 500 متر وبعرض 4.50 متر تقريبا، ويجري العمل على إزالتها وطمرها تفاديا لانزلاق المركبات على الطريق .




ودعت الادارات المرورية السائقين الى ضرورة توخي الحيطة والحذر خاصة خلال فترات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة، واتباع ارشادات رجال السير في الميدان .