2023-02-04 - السبت
لجنة الصحة والبيئة النيابية تزور مستشفى الامير هاشم بن عبد الله الثاني ..صور nayrouz قرار رفع أسعار الفائدة في الأردن يدخل حيز التنفيذ غداً الأحد nayrouz العيسوي يسلم الدعم الملكي السنوي لجمعيات ومؤسسات ومراكز رعاية أيتام ومسنين وذوي إعاقة nayrouz دولة الفايز وخدام الشعب nayrouz عضيبات عضوا باللجنه العليا المشرفه على مهرجان جرش nayrouz لقاء في جيدكو للتعرف على برنامج تحديث الصناعة nayrouz المنتخب النسوي تحت سن17 يستدعي 26 لاعبة لمباراتي الهند nayrouz ارتفاع منسوب المياه في مقطعين بشارع الحرية والمطار nayrouz السقاف: البيئة الاستثمارية يهدف لتوحيد 18 نظاما nayrouz الحنيفات: إيقاف دخول وخروج الحيوانات من وإلى الضليل وعزل المزارع المصابة nayrouz أسواق العراق تتنفس الصعداء.. وفد إلى واشنطن حول أزمة الدولار nayrouz “الأطباء البيطريين”: خسائر ضخمة تهدد الأمن الغذائي في الأردن nayrouz 3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz

الحروب تقترح السماح للعاملين بنيوم دخول العقبة بدون تأشيرة

الحروب تقترح السماح للعاملين بنيوم دخول العقبة بدون تأشيرة
نيروز الإخبارية :

نشرت د. رلى الحروب عبر صفحتها في فيسبوك:

لوكنت في موقع صاحب الولاية لامرت فورا بالسماح لجميع العاملين في مشروع نيوم السعودي المجاور للعقبة بالدخول للعقبة بدون تأشيرة وحتى بالهوية السعودية الممنوحة لهم فقط لان مشروع نيوم يعمل به عشرات الآلاف من الاجانب اوروبيين واسيوين وامريكان وغيرهم وهم بحاجة لقضاء اجازاتهم في منطقة قريبة والعقبة هي الخيار الافضل..

ولا مانع من التنسيق مع الاخوة السعوديين بهذا الامر من خلال تسيير رحلات طيران محلية قصيرة يوميا الى مطارات تبوك ونيوم وتسيير حافلات ايضا لخدمة هذا الغرض..

لا خوف من هؤلاء الاجانب اذا دخلو بلادنا فلا هم باحثون عن عمل ولا هم مهربو ممنوعات، إن غالبيتهم مهندسين وخبراء وفنيين ينوون انشاء اكبر مشروع في الشرق الاوسط بل وفي العالم..

إن التسهيلات التي نقدمها لهم تجعلهم اصدقاء للعقبة واصدقاء لنا وتحول العقبة الى مركز دولي للسياحة وتجعل هذه المدينة من اول المستفيدين من هذا المشروع العملاق الذي سيغير وجه المنطقة باكملها في حالة الانتهاء منه.