2023-02-04 - السبت
لجنة الصحة والبيئة النيابية تزور مستشفى الامير هاشم بن عبد الله الثاني ..صور nayrouz قرار رفع أسعار الفائدة في الأردن يدخل حيز التنفيذ غداً الأحد nayrouz العيسوي يسلم الدعم الملكي السنوي لجمعيات ومؤسسات ومراكز رعاية أيتام ومسنين وذوي إعاقة nayrouz دولة الفايز وخدام الشعب nayrouz عضيبات عضوا باللجنه العليا المشرفه على مهرجان جرش nayrouz لقاء في جيدكو للتعرف على برنامج تحديث الصناعة nayrouz المنتخب النسوي تحت سن17 يستدعي 26 لاعبة لمباراتي الهند nayrouz ارتفاع منسوب المياه في مقطعين بشارع الحرية والمطار nayrouz السقاف: البيئة الاستثمارية يهدف لتوحيد 18 نظاما nayrouz الحنيفات: إيقاف دخول وخروج الحيوانات من وإلى الضليل وعزل المزارع المصابة nayrouz أسواق العراق تتنفس الصعداء.. وفد إلى واشنطن حول أزمة الدولار nayrouz “الأطباء البيطريين”: خسائر ضخمة تهدد الأمن الغذائي في الأردن nayrouz 3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz

ولي العهد يلتقي عددا من وجهاء وأبناء لواء دير علا...صور

ولي العهد يلتقي عددا من وجهاء وأبناء لواء دير علا...صور
نيروز الإخبارية :



 زار سمو ولي العهد الأمير الحسين اليوم لواء دير علا في منطقة الأغوار الوسطى، والتقى بعدد من وجهاء وأبناء اللواء في منزل الدكتور محمد المصالحة.
 ووصف ولي العهد الأغوار ب "أرض الخير" و"سلة الغذاء الأردني"، وفق حاضرين للقاء. ونقل سموه تحيات جلالة الملك واعتزازه بالحضور وبأهالي اللواء والأغوار عامة، مشيرا إلى جهود جلالته المتواصلة في تعزيز الأمن الغذائي والنهوض بالقطاع الزراعي. وأكد سموه ضرورة مواكبة أساليب الزراعة الحديثة، وتشجيع الشباب على إقامة المشاريع الإنتاجية والتنموية واستثمار الخيرات المتاحة في منطقة الأغوار الوسطى. 
واستمع ولي العهد إلى أفكار ومقترحات قدمها الحضور، ركزت على سبل دعم المزارعين بالأغوار، وإقامة المشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات المنطقة. وتحدث عدد من الحضور عن مطالب المنطقة، وأبرزها النهوض بالقطاعات الزراعية والخدماتية، وتحسين مستوى المؤسسات التعليمية والصحية.
 وعقد اللقاء في دارة الدكتور محمد المصالحة.