2023-02-04 - السبت
3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz اهتمامات الصحف الفلسطينية nayrouz اهتمامات الصحف الباكستانية nayrouz بن غفير يؤسس ميليشيات إرهابية بالمستوطنات nayrouz اهتمامات الصحف التونسية nayrouz زالزال بقوة 4.6 درجات يضرب محافظة ديالى العراقية nayrouz الطراونة: نحو 9 % يتلقون رعاية صحية مجانية من وزارة الصحة nayrouz اهتمامات الصحف الجزائرية nayrouz السعودية ..ضبط (16288) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع nayrouz اهتمامات الصحف العراقية nayrouz 25 نزيلاً في مراكز الإصلاح نجحوا في تكميلية "التوجيهي" وأعلاهم حقق 87.45 nayrouz ChatGPT.. اجتاز امتحان الترخيص الطبي الأمريكي nayrouz الجامعة العربية تحتضن مؤتمر دعم القدس بمشاركة الرئيس الفلسطيني nayrouz ما أسباب الانخفاض القياسي لأسعار الذهب بالأردن؟ nayrouz بلدية اربد الكبرى تتعامل مع 35 شكوى خلال المنخفض الجوي..صور nayrouz

الرئيس العراقي: علاقاتنا مع الأردن متينة ومتطورة وتمتاز بتاريخ طويل.

الرئيس العراقي علاقاتنا مع الأردن متينة ومتطورة وتمتاز بتاريخ طويل.
نيروز الإخبارية :

قال الرئيس العراقي، عبد اللطيف جمال رشيد، إن علاقات العراق مع المملكة الأردنية الهاشمية متينة ومتطورة وتمتاز بتاريخ طويل.
وأكد رشيد في بيان رئاسي خلال استقباله اليوم الثلاثاء، وفداً إعلامياً أردنياً رفيعا، على عمق العلاقات الأخوية بين العراق والأردن، والأواصر الاجتماعية الطيبة التي تربط الشعبين الشقيقين على مدى زمن طويل.
وقال رشيد إن علاقاتنا مع الدول العربية والإقليمية والعالمية في الوقت الحاضر جيدة جداً.
وأضاف أن الإعلام الحر جزء مهم في المجتمعات كونه يحدد السلبيات والإيجابيات للحكومة، لكن بعض وسائل الإعلام لا تبذل جهدا في نقل الصورة الحقيقية عن العراق، داعيا الإعلاميين إلى أخذ دورهم المهني في التعامل مع المستجدات على الساحتين العربية والدولية، ونبذ مبدأ استخدام الإعلام لإذكاء المشاكل واستعراض الأزمات دون المساهمة في تقديم حلول إيجابية.
وقال رشيد إن العراق بلد غني بموارده الطبيعية، وطاقاته البشرية الكبيرة، ومطلوب من الإعلام إزالة الصورة السلبية عنه بأنه منطقة حرب والتركيز على التعاون مع الأشقاء والأصدقاء.
وضم الوفد الإعلامي مدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، الزميلة فيروز مبيضين ومدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، الزميل إبراهيم البواريد، ورئيس تحرير صحيفة الرأي، الزميل خالد الشقران، ورئيس تحرير صحيفة الدستور، الزميل مصطفى الريالات، ورئيس تحرير صحيفة الغد الزميل مكرم الطراونة، ورئيس لجنة الحريات في اتحاد الصحفيين العرب الزميل عبدالوهاب الزغيلات، والزميلين علي فريحات وأمجد السنيد أعضاء مجلس نقابة الصحفيين.