2023-02-04 - السبت
نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz اهتمامات الصحف الفلسطينية nayrouz اهتمامات الصحف الباكستانية nayrouz بن غفير يؤسس ميليشيات إرهابية بالمستوطنات nayrouz اهتمامات الصحف التونسية nayrouz زالزال بقوة 4.6 درجات يضرب محافظة ديالى العراقية nayrouz الطراونة: نحو 9 % يتلقون رعاية صحية مجانية من وزارة الصحة nayrouz اهتمامات الصحف الجزائرية nayrouz السعودية ..ضبط (16288) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع nayrouz اهتمامات الصحف العراقية nayrouz 25 نزيلاً في مراكز الإصلاح نجحوا في تكميلية "التوجيهي" وأعلاهم حقق 87.45 nayrouz ChatGPT.. اجتاز امتحان الترخيص الطبي الأمريكي nayrouz الجامعة العربية تحتضن مؤتمر دعم القدس بمشاركة الرئيس الفلسطيني nayrouz ما أسباب الانخفاض القياسي لأسعار الذهب بالأردن؟ nayrouz بلدية اربد الكبرى تتعامل مع 35 شكوى خلال المنخفض الجوي..صور nayrouz موجة قطبية تاريخية تضرب الولايات المتحدة وكندا nayrouz العراق.. تحذيرات دولية من نزوح سكان نينوى بسبب الجفاف nayrouz ميدفيديف: إذا هاجمت كييف القرم ستتحول باقي أوكرانيا إلى رماد nayrouz فوائد وأضرار أكل أرجل الدجاج nayrouz فوائد الثوم للقلب مذهلة.. تعرفوا عليها nayrouz

الحملة العربية للتعليم للجميع تطلق أكاديمية الشباب التربوية

الحملة العربية للتعليم للجميع تطلق أكاديمية الشباب التربوية
نيروز الإخبارية :

أطلقت الحملة العربية للتعليم للجميع بالشراكة مع الشبكة العربية للتربية المدنية خلال اللقاء الحواري الذي عقد اليوم الثلاثاء، بفندق جينيفا عمان أكاديمية الشباب التربوية
ويأتي اطلاق الاكاديمية ضمن جهود الحملة العربية للتعليم للجميع لإشراك الشباب في المساهمة في تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة وضمن مشروع "إدماج الشباب في التعليم من أجل التحول الاجتماعي بمشاركة 26 شابا وشابة من الأردن وفلسطين، ومصر والعراق ولبنان وتونس.
وتهدف فعاليات الأكاديمية إلى تمكين الشباب العربي وبناء قدراتهم المعرفية لتعزيز إشراكهم في الحركات والمؤسسات التربوية للتأثير على سياسات استراتيجيات التعليم والتعلم في المنطقة العربية و تعزيز ودمج وإشراك الشباب في الحركات والمؤسسات التربوية في المنطقة العربية، واستشراف الدور المستقبلي واقتراح سياسات واستراتيجيات وطنية وإقليمية تضمن انخراط الشباب في الحركة التربوية.
ويأتي عقد اللقاء استجابة للخطة الاستراتيجية للحملة العربية للتعليم للجميع 2020-2022 لإدماج وضم الشباب في هياكل الحملة العربية والعمل العام بما يتوافق مع مبادئ ومتطلبات الحوكمة الرشيدة وتعزيز ودمج وإشراك الشباب في الحركات والمؤسسات التربوية في المنطقة العربية للمساهمة في تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة.