2023-02-04 - السبت
أسواق العراق تتنفس الصعداء.. وفد إلى واشنطن حول أزمة الدولار nayrouz “الأطباء البيطريين”: خسائر ضخمة تهدد الأمن الغذائي في الأردن nayrouz 3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz اهتمامات الصحف الفلسطينية nayrouz اهتمامات الصحف الباكستانية nayrouz بن غفير يؤسس ميليشيات إرهابية بالمستوطنات nayrouz اهتمامات الصحف التونسية nayrouz زالزال بقوة 4.6 درجات يضرب محافظة ديالى العراقية nayrouz الطراونة: نحو 9 % يتلقون رعاية صحية مجانية من وزارة الصحة nayrouz اهتمامات الصحف الجزائرية nayrouz السعودية ..ضبط (16288) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع nayrouz اهتمامات الصحف العراقية nayrouz 25 نزيلاً في مراكز الإصلاح نجحوا في تكميلية "التوجيهي" وأعلاهم حقق 87.45 nayrouz

ورشة عمل بعنوان " تحليل غازات الدم الشريانية" في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال...صور

ورشة عمل بعنوان  تحليل غازات الدم الشريانية في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال...صور
نيروز الإخبارية :


عقدت مديرية التمريض والمهن الطبية المساندة وبالتنسيق مع مجلس التمريض الاردني، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل بعنوان "تحليل غازات الدم الشريانية" في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال.

وتأتي هذه الورشة بهدف توعية وتثقيف مرتبات التمريض، لتقديم خدمات آمنة قائمة على اساس علمي للمرضى ورفع مستوى وعيهم ومواكبتهم التطور العلمي في شتى المجالات الطبية.

وبينت المساعد لشؤون التمريض بمستشفى الملكة رانيا العبدالله للاطفال المقدم اسماء العمرو انه يتم التنسيق مع شعبة التدريب بمديرية التمريض لعقد ورشات تدريبية لمرتبات التمريض تهدف لمواكبة التطور العلمي والفني لتقديم خدمة افضل للمرضى.

والقت ملازم اول ممرضة سمر المعايطة محاضرة عن أهمية غازات الدم وكيفية سحبها والتعامل مع الاخطاء الشائعة خلال السحب كذلك كيفية قراءة النتائج وعكسها على حال المريض، ليتم التدخل الامن في الوقت المناسب لينعكس ذلك على تحسن وضع المريض.

حضر ورشة العمل عدد من مرتبات مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال وعدد من مرتبات مركز الملكة علياء لأمراض وجراحة القلب.