2023-02-04 - السبت
لجنة الصحة والبيئة النيابية تزور مستشفى الامير هاشم بن عبد الله الثاني ..صور nayrouz قرار رفع أسعار الفائدة في الأردن يدخل حيز التنفيذ غداً الأحد nayrouz العيسوي يسلم الدعم الملكي السنوي لجمعيات ومؤسسات ومراكز رعاية أيتام ومسنين وذوي إعاقة nayrouz دولة الفايز وخدام الشعب nayrouz عضيبات عضوا باللجنه العليا المشرفه على مهرجان جرش nayrouz لقاء في جيدكو للتعرف على برنامج تحديث الصناعة nayrouz المنتخب النسوي تحت سن17 يستدعي 26 لاعبة لمباراتي الهند nayrouz ارتفاع منسوب المياه في مقطعين بشارع الحرية والمطار nayrouz السقاف: البيئة الاستثمارية يهدف لتوحيد 18 نظاما nayrouz الحنيفات: إيقاف دخول وخروج الحيوانات من وإلى الضليل وعزل المزارع المصابة nayrouz أسواق العراق تتنفس الصعداء.. وفد إلى واشنطن حول أزمة الدولار nayrouz “الأطباء البيطريين”: خسائر ضخمة تهدد الأمن الغذائي في الأردن nayrouz 3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz

العتوم :بلدية جرش تحرص على تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية

العتوم بلدية جرش تحرص على تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية
نيروز الإخبارية :

 قال رئيس بلدية جرش الكبرى احمد العتوم إن البلدية تحرص على تنفيذ المشاريع التي من شأنها النهوض بالواقع الخدمي والتنموي في المحافظة.
وأشار خلال لقائه اليوم الثلاثاء، فريق برنامج دعم البلديات MSP إلى أنه سيتم ومن خلال خطة عمل مدروسة لهذا العام تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وحوسبة المخططات التنظيمية للتسهيل عليهم، مبينا أن الخدمات الرأسمالية ستبلغ مخصصاتها 4 مليون دينار الجزء الأكبر منها سيكون لعمل خلطات إسفلتية حسب الأولوية وحاجة المناطق إضافة إلى الإنارة والنظافة والتعبيد.
وأوضح أنه سيتم تنفيذ مشاريع مهمة منها الكراج الطبقي والمجمع التجاري في منطقة القيروان وموقف للسيارات ونُزل ومطعم، إضافة إلى تطوير مشغل آليات البلدية وتوسيع نطاق العمل في محطة فرز النفايات.
وقال إنه سيتم استبدال 14 ألف وحدة إنارة خلال هذا العام، مبينا أن تنشيط السياحة من أولويات البلدية حيث جرى التنسيق مع وزارة السياحة والجهات ذات العلاقة ليكون هناك ربط حقيقي للمنطقتين الأثرية والحضرية وزيادة المساكن التي يقيم فيها السياح .