2024-05-16 - الخميس
القرالة: خطاب الملك في القمة العربية حمل العديد من المفاصل المهمة nayrouz الملك يلتقي قادة دول شقيقة في قمة البحرين nayrouz ضريبة الدخل: نظام الفوترة لا يهدف لفرض ضرائب جديد nayrouz الملك يلتقي العاهل البحريني nayrouz السودان : رئيس مجلس السيادة يؤكد دعمه لمبادرةأبناء شرق السودان للسلم المجتمعي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحديد...صور nayrouz أطلق البنك الأردني الكويتي أول هاكاثون داخلي لموظفيه في الأردن بعنوان “MASA Hackathon 2024” nayrouz بالفيديو... مسعفو الدفاع المدني يجرون ولادة طارئة في مركبة خاصة بالشارع العام وينقذون الأم والجنين nayrouz جامعة الزرقاء تعلن عن حاجتها الى عضو هيئة تدريس...تفاصيل nayrouz افتتاح فعاليات مؤتمر التعليم التقني وتكنولوجيا الفضاء في كلية الزرقاء التقنية المتوسطة nayrouz وفد من السفارة الامريكية يزور جامعة الزرقاء nayrouz اسلام عوض ودى الجبور مبارك مناقشة الماجستير nayrouz المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة الطنيب nayrouz الملك من قمة البحرين: الحرب على غزة يجب أن تتوقف. nayrouz الخريشة: التجربة الحزبية عملية مستدامة وليست تجربة عابرة nayrouz افتتاح معرض (بيدي أصنع تنورتي) في تربية المزار الشمالي _ صور nayrouz "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 10 ملايين كيس "بولي بروبلين" nayrouz انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين nayrouz الشرفات يرعى فعاليات يوم الطفولة لرياض الاطفال في مخيم الزعتري nayrouz البرنامج التدريبي السادس والأربعين في مجال "مأسسة إجراءات حق الحصول على المعلومة " لموظفي سلطة وادي الأردن في المكتبة الوطنية. nayrouz

"العالمية" القابضة تُعيّن لشركة "2.0" قيادة برؤية عالمية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


أعلنت "2بوينت زيرو"، الشركة التابعة للشركة العالمية القابضة، تعيين الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيساً لمجلس إدارة شركة 2بوينت زيرو وتعيين مريم المهيري رئيساً تنفيذياً. ومن المتوقع أن يقود فريق القيادة في شركة 2 بوينت زيرو الشركة نحو مستقبل يتسم بالتأثير والتطور العالمي.

في ضوء خبرته القيادية المتميزة، تتوافق طموحات زايد بن حمدان آل نهيان مع أهداف شركة "2بوينت زيرو" في إحداث تطورات مبتكرة في مجالات متنوعة. يظهر اهتمامه الواضح بتكامل الذكاء الاصطناعي مع الإعلام، كما يتجلى في مشاركته الفعّالة في نقاشات حول المساعد الرقمي الذكي "سهيلة" وتأثير الذكاء الاصطناعي على وسائل الإعلام. تجسد خلفيته التعليمية من أكاديمية ساندهيرست قدراته الاستراتيجية والقيادية، وهي خصائص أساسية لدفع التزام شركة "2 بوينت زيرو" نحو التفوق والتطور في هذه القطاعاتمريم المهيري، التي تشغل منصب الرئيس التنفيذي، هي شخصية إماراتية بارزة ذات مسار مهني لافت في مجالات البيئة والاستدامة. خدمت المهيري كوزيرة للتغير المناخي والبيئة، حيث لعبت دورًا مهمًا في قيادة مبادرات المناخ في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك مبادرة الإمارات الاستراتيجية للحياد المناخي 2050. كما أظهرت تأثيرها العالمي من خلال دورها الفعّال في مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي 2023، مساهمةً في تعزيز المبادرات الصديقة للبيئة. تأتي خبرة المهيري في الهندسة الميكانيكية وخبراتها السابقة لتعزز من دورها كقائدة مثالية لتحقيق أهداف شركة 2 بوينت زيرو في مجالي الابتكار والاستدامة.




وقال سيد بصر شعيب، الرئيس التنفيذي للشركة العالمية القابضة: "نحن متحمسون لاستقبال الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان وسعادة مريم المهيري ضمن فريق عملنا. إن تجمع خبراتهما وقيادتهما سيكون حجر الأساس لتحقيق طموحاتنا في جعل شركة "2بوينت زيرو" رائدة في مختلف القطاعات الصناعية ومساهمة فاعلة في التطور العالمي".

يذكر أن شركة "2بوينت زيرو" هي شركة قابضة من الجيل التالي، من المتوقع أن تتجاوز قيمة محفظتها 27 مليار دولار، وتشمل قطاعات مثل الأسهم الخاصة والذكاء الاصطناعي والتعدين والعملات المشفرة. وتكرس الشركة جهودها لإحداث تأثير عالمي كبير من خلال نهجها المبتكر واستثماراتها الاستراتيجية
whatsApp
مدينة عمان