2024-04-14 - الأحد
عاجل: انفجارات عنيفة تهز العاصمة الإيرانية طهران بعد الهجوم على اسرائيل nayrouz عاجل: إيران تعلن انتهاء العملية العسكرية ضد اسرائيل والطائرات المسيرة لم تصل حتى اللحظة! nayrouz ‏سقوط عدد كبير من الطائرات المسيرة الإيرانية على أراضي ثلاث دول عربية بينما كانت متجهة لإسرائيل! nayrouz ”شايفني وأنا جاي طب لما أجي لو سمحت أسقطني ”...داعية مصري يسخر من الرد الايراني على اسرائيل nayrouz ”انتهت المسرحية”...البعثة الإيرانية في الأمم المتحدة تعلن انتهاء الرد الإيراني العسكري. nayrouz فضيخة كبرى ...إسرائيل على علم ودراية بموعد وتوقيت الرد الإيراني nayrouz مقاتلات إسرائيلية وأمريكية تعترض المسيرات الإيرانية في أجواء العراق nayrouz رسائل "رعب" إيرانية تصل مئات الآلاف من الإسرائيليين nayrouz عاجل ..وزارة التربية تنفي تعطيل الدوام الرسمي في المدارس اليوم nayrouz السفارة الأمريكية في الأردن تحذر رعاياها nayrouz عاجل ...المبيضين ينفي إعلان حالة الطوارئ في المملكة nayrouz إغلاق الأجواء العراقية وتوقف حركة الملاحة الجوية nayrouz عاجل : الجيش الإسرائيلي ينفذ الآن هجوما واسعا في لبنان nayrouz مزود بملجأ مضاد للصواريخ.. الكشف عن المكان الذي يتواجد بداخله نتنياهو وزوجته nayrouz عاجل: الحرس الثوري الإيراني يصدر (البيان رقم واحد) ويعلن إطلاق عشرات الصواريخ والطائرات المسيرة على اسرائيل nayrouz مصدر : لا تعليق لدوام المدارس اليوم الأحد nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 14-4-2024 nayrouz معاريف: وزير الخارجية الإسرائيلي يؤجل زيارة للمجر والنمسا nayrouz الإرهابي نتنياهو : أنظمة إسرائيل الدفاعية منتشرة .. ومستعدون لأي سيناريو nayrouz هيئة البث الإسرائيلية: إغلاق المجال الجوي حتى 7 صباحا nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 14-4-2024 nayrouz نواف غصاب الخريشا في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج عبدالله سعود بخيت الرقاد "أبو محمد". nayrouz الجبور يعزي اللواء الركن م غازي الكوفحي بوفاة ابنته المهندسة زين nayrouz وفاة الشاب "ولاء العزة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 13-4-2024 nayrouz وفاة الشاب كايد احمد عودة الفليح العجارمة nayrouz صالح سعود النمر الفايز في ذمة الله nayrouz الحاج محمد حامد الملاجي "ابو حامد" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 12-4-2024 nayrouz وفاة الشيخة بدرية احمد سالم عبيدات nayrouz وفاة الحاجة منى حسين الساكت زوجة الحاج حمد سليمان الشحادات nayrouz زيد علي نوفل الحنيطي " ابو اسامة " في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 11-4-2024 nayrouz زياد محمد الدردور في ذمة الله nayrouz المهندس عبد الكريم محمود عواد القضاة "ابو محمود " في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 10-4-2024 nayrouz الحاج مسلم محمد الزواهره "ابو محمد" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 9-4-2024 nayrouz مُدير التربيةِ والتعليمِ للواء الكورة ينعى وفاة ( وَالِــدُ ) الزَّميلة؛ منال سلطان عطروز nayrouz

رونالدو يكسر رقم مارادونا وزيكو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نجح مهاجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو في كسر رقم أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو مارادونا والنجم البرازيلي زيكو، بعدما سجل هدفين من ركلتين حرتين مباشرتين، من بين 3 أهداف (هاتريك) وقع عليها في مباراة فريقه أمام نادي أبها ضمن الجولة الـ 26 من الدوري السعودي الممتاز.

وفي أعقاب مهرجان تهديفي لافت للنصر أمام أبها، استقر على نتيجة (8 ـ 0)، رفع رونالدو رصيد أهدافه في صدارة هدافي الدوري السعودي إلى 29 هدفًا في 24 مباراة خاضها مع الفريق في الموسم الحالي حتى الآن.

وجاء الهدف الأول من تصويبة صاروخية سددها رونالدو إثر ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الـ11، وفي الدقيقة 21 وبالطريقة نفسها، سدد رونالدو كرة قوية ليسجل الهدف الثاني للنصر، فيما جاء الهدف الثالث في الدقيقة 42.

وأصبح في رصيد النجم البرتغالي 63 هدفًا من ضربات حرة مباشرة، ليكسر بذلك رقم الأسطورة الراحل دييغو مارادونا، نجم منتخب الأرجنتين ونابولي وبرشلونة وبوكا جونيور سابقًا، ونجم الكرة البرازيلية السابق زيكو.

كما أصبح رونالدو على بعد 3 أهدف فقط ليعادل رقم النجم الأرجنتيني وغريمه التقليدي ليونيل ميسي الذي يملك حتى الآن 66 هدفًا من ضربات حرة مباشرة.

وتشير تقارير إحصائية إلى أن البرازيلي جونينهو لاعب ليون الفرنسي السابق هو اللاعب الأكثر تهديفًا من ضربات حرة مباشرة برصيد 77 هدفًا متقدمًا على مواطنيه بيلي (70 هدفًا) ورونالدينهو (66 هدفًا) والأرجنتيني ميسي (66 هدفًا).