2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

ترتيب الدوري السعودي.. "هاتريك" رونالدو يقود النصر إلى اكتساح أبها "8-0"

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
اكتسح النصر السعودي نظيره أبها بنتيجة "8-0"، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، في الدوري السعودي.

ونصَّب كريستيانو رونالدو نفسه بطلاً للفوز الكبير بعدما سجل "هاتريك"، وصنع هدفين في شوط واحد، وأضاف "العالمي" 3 أهداف في الشوط الثاني.

وكسر النصر رقمه القياسي السابق عندما سجل 7 أهداف في مرمى الباطن في مباراتهما موسم 2020-2021.

وكان الفوز على نجران 6-1 في موسم 2010-2011 هو ثالث أكبر انتصارات النصر بمسابقة الدوري، بينما حل فوزه على الفتح 5-0 مطلع الموسم الجاري في المركز الرابع.


وافتتح رونالدو أهداف المواجهة في الدقيقة 11 من ركلة حرة مباشرة، ومن ركلة أخرى سجل الهدف الثاني في الدقيقة 20.

وأهدى رونالدو الهدف الثالث لزميله ساديو ماني، ثم عاد رونالدو من جديد للتسجيل بهداف رابع في الدقيقة 42.

وسجل النصر هدفًا خامسًا في الشوط الأول عن طريق الصليهم في الدقيقة 44.

في الشوط الثاني، سجل النصر من جديد هدفه السادس عن طريق عبد الرحمن غريب في الدقيقة 51.


وسجل السابع للنصر عبد العزيز عليوة في الدقيقة 61، ليعمّق من جراح أبها.

واختتم عبد العزيز عليوة أهداف النصر بهدف ثامن في الدقيقة 86.

ورفع النصر رصيده إلى النقطة 62 في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يحتل أبها المركز رقم 17 برصيد 22 نقطة.