2024-05-22 - الأربعاء
“الأردنية”: تدريس يوم الأربعاء سيكون عن بعد عبر الإنترنت nayrouz محمد صلاح يبعث برسالة تشير إلى استمراره مع ليفربول nayrouz عبد الفتاح السيسي يشيد بفوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية nayrouz وفاة الحاج عبد اللطيف العودة المعاويد الحنيطي" أبو خالد" nayrouz المعايعة يكتب العابرون كثيرون...والنادرون قليلون في الميزان nayrouz مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية يزور جامعة اليرموك....صور nayrouz كلية حطين تشارك احتفالات المملكة بعيد الاستقلال في بلدية مادبا ...صور nayrouz العميد المعايطة يكرم عدداً من نشامى مديرية العمليات والسيطرة nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz شخصيات أردنية... نذير رشيد nayrouz وزير الشؤون السياسية والبرلمانية "الخريشا ": البيئة التشريعية محفزة للشباب للانخراط بالعملية السياسية والحزبية nayrouz الأمير الحسن بن طلال يحاضر في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية nayrouz قيادتا القوات البحرية المشتركة والقوات الخاصة تنفذان تمارين متنوعة....صور nayrouz اكتشاف كائن جديد «بلا عيون» في كهف تحت الماء nayrouz التعليم العالي و الوعي السياسي nayrouz رئيس وأعضاء "فريق فرسان التغيير" يساندون القوات المسلحة الأردنية في تجهيز وتغليف الطرود وإيصالها إلى غزة...صور nayrouz عبدالعزيز ضبعان يطلق مشروعاً جديداً لتعزيز الوعي البيئي والثقافي nayrouz شبكة مدارس الزميلة تحتفل بعيد استقلال المملكة الاردنية الهاشمية الثامن و السبعين...صور nayrouz "الممنوع" أغنية لـ آدم السقاط بتوقيع خالد تاج الدين وخالد عز nayrouz وفاة شاب غرقا في مياه قناة الملك عبدالله بمنطقة الكريمّة nayrouz
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 21-5-2024 nayrouz وفاة مدير المخابرات الأسبق نذير رشيد nayrouz وفاة الدكتور بسام نواف المجالي. nayrouz المنتدى العالمي للوسطية يعزي الشعب الإيراني nayrouz وفاة الشاب عمر القضاة بحادث سير مؤسف nayrouz وفاة الرائد عبدالباسط مهيدات nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 20-5-2024 nayrouz وفاة "والد المعلمة "هديل قصراوي nayrouz لجنة الكرامة تعزي الفريق الركن غازي الطيب بوفاة ابن عمه nayrouz وفاة الشاب حماد خلف الرواجفه " أبو محمد" nayrouz الجبور يعزي عشيرة الطيب بوفاة المرحوم خالد حسن الطيب nayrouz وفاة شخص وأربع إصابات إثر حادث في المفرق nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz الجمعية الاسترالية الأردنية تنعى رجل الأعمال الحاج محمد نور الحموري nayrouz وفاة الحاج سليمان يوسف الخضر المناصير "ابو بسام" nayrouz وفاة الحاجة خالدة " زوجة المرحوم خلف طراد السلمان الخريشا nayrouz وفاة الحاج قاسم محمد قاسم الزعبي "أبو محمد " nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz

الأمريكي جون كاتلين على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

فرض اللاعب الأمريكي جون كاتلين سيطرته على منافسات بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة حيث واصل تألقه لليوم الثالث على التوالي وقدم رقما قياسيا للرجال بمجموع ٦٢ وأصبح على اعتاب التتويج بلقب البطولة التي تختتم منافساتها السبت ٢٠ الجاري على ملعب نادي الرياض للجولف.
 
وبدأ الأمريكي كاتلين الجولة قبل الأخير للبطولة متقدما على ابرز منافسيه سكوت هند وهاوتونغ لي رافعا راية التحدي مبكرا عندما سجل تقدما في الحفر الخمسة الأولى فيما بدأ نحو الحسم بعد أن انهى ضرباته في الحفر ١٠ و١١ و١٢ ليوسع الفارق لصالحه في لوحة المتصدرين.

وتقدم نحو المركز الثاني التايلندي كيراديش افينيارنات ليكون منافسا قويا لابرز المنافسين واد اورمسبي والاسباني ديفيد بويج وسكوت هند والصيني لي هاوتونغ
وعودة الى متصدر البطولة الأمريكي جون كاتلين فانه يبحث عن انتصارات متتالية في الجولة الآسيوية بعد أن رفع كأس بطولة ماكاو الدولية في مارس الماضي، لكن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا لا يأخذ شيئًا كأمر مسلم لذا سينتظر حتى نهاية الجولة الأخيرة يوم السبت.

وعقب ختام منافسات اليوم الثالث قال كاتلين:"لعبت بشكل جيد حيث كان اليوم مشابه للايام السابقه ويصبح فيها المضرب ساخنًا ويبدو أنه لا يمكنك تعويضه لذلك كانت خطتي ان استثمر أي تقدم استطيع القيام به خاصة بوجود الكثير من اللاعبين الجيدين.
وحول ما ينوي القيام به لليوم الختامي أضاف:" لا شيء سيتغير سأواصل اللعب والتحدي الذي بدأت به منذ اليوم الأول
ويذكر أن هذه هي الزيارة الثانية لكاتلين الى المملكة العربية السعودية لكنها الأولى له إلى الرياض وبعد يومه الاستثنائي، اعترف بأنه سيعود إلى المملكة كلما سنحت له الفرصة
وقال: لقد أحببت المكان هنا. لقد كان الناس ودودين للغاية معي، والمرافق جيدة حقًا وأنا أحب هذه البطولة. سأعود كلما كانت هناك بطولة فرصة.
 
 
وقدم لاعب جنوب افريقيا  بيتر اوهلين أفضل جولة في اليوم الثاث وقبل الأخير للبطولة حيث نقله مجموع 65 إلى سبعة تحت المعدل، في حين أن نجم ليف جولف قفز بنفسه الى لوحة المتصدرين بعد تسجيله أربعة "بيردي" في أربعة حفر ويعلم اوهلين انه سيحتاج الى العمل اكثر ويتطلع الى جولة نهائية يقدم فيها كل ما لديه.
وقال اوهلين:"علي ان اسدد في اليوم الأخير افضل الضربات سأحاول أفضل ما لدي وامل ان تسمح لي الظروف هذا الشئ.

وأضاف حول جولته: "لعبت بشكل جيد في المقدمة، لكن الرياح كانت مختلفة، لذلك اعتقدت أنه يمكنني تسجيل المزيد من "البيردي" والتي فقدتها في الحفرة ١٥ و١٨ وهو امر مخيب للآمال.
وسدد لاعبو الجولف التايلانديون بانوفول بيتيارات وإتيبات بوراناتانيارات 66 و 69 على التوالي في المركز التاسع تحت المعدل، بينما واصل كلا المغربيان عثمان روزي وأيوب لغيوراتي، اللعب في الجولة الثالثة التي لم تكن سهلة بالنسبة لهم امام النجوم المشاركين .
 
لمزيد من المحتوى الاجتماعي على التيك توك والانستغرام الرجاء متابعة :
@thesaudiopen
ستفتح منطقة المشجعين في نادي الرياض للجولف من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً. الجمعة والسبت مع تذاكر متاحة للشراء هنا، بدءًا من 50 ريال سعودي
whatsApp
مدينة عمان