2024-05-13 - الإثنين
اعتقال 20 بينهم أمريكيان وروسي في احتجاجات جورجيا nayrouz شرطة مكة تقبض على 3 أشخاص لنشرهم اعلانات حملات الحج ... تفاصيل nayrouz الملك تشارلز الثالث ينقل إحدى رتبه العسكرية للأمير وليام nayrouz الجامعة الأردنية تؤجل أقساط قروض الادخار لموظفيها nayrouz ما بني على باطل فهو باطل!!.. nayrouz القرارعة يكتب:. قوة المقاومة الفلسطينية في ضعفها.. وضعف جيش الاحتلال في قوته. nayrouz ورشة تدريبية في " المواطنة الرقمية" ضمن مبادرة مدرستي أنتمي في مدرسة المهلب بن أبي صفرة الثانوية للبنين. ..صور nayrouz تعتبر القطط من أكثر الحيوانات ذكاءً.... تفاصيل nayrouz طرح عطاء البنية التحتية في المرحلة 2 لتوسعة مشروع العبدلي خلال نحو شهر nayrouz سرايا القدس: فجرنا آلية عسكرية صهيونية جنوب غزة nayrouz لجنة الطوارئ برفح: الاحتلال لا يزال يغلق المعبر أمام المساعدات nayrouz إصابة 19 جنديا إسرائيليا خلال الساعات الـ24 الماضية nayrouz استمرار فعاليات اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب 2024 nayrouz عبيدات يرعى مؤتمر دور الشباب في الأمن السياسي nayrouz ولي العهد يزور ميناء حاويات العقبة ويطلع على سير العمليات اللوجستية فيه nayrouz بحث واقع وتحديات الازدحامات المرورية بمنطقة النزهة في إربد nayrouz "أركضي عشانك" ينطلق 7 حزيران nayrouz اختتام فعاليات المخيم التدريبي لطلبة المدارس حول الذكاء الاصطناعي nayrouz تخريج 19 مشاركة في برنامج "كوني على المجلس" nayrouz "مكافحة الأوبئة" يشارك في ندوة إقليمية حول المخاطر البيولوجية nayrouz

اتحاد كرة القدم يحدد موعدًا لسحب قرعة دوري المحترفات لموسم 2024

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 حدد اتحاد كرة القدم يوم غد موعدا لسحب قرعة دوري المحترفات لموسم 2024 الذي سينطلق في 17 أيار المقبل على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بمشاركة 6 أندية: الاتحاد، الأرثوذكسي، الاستقلال، النصر، عمان FC، والحسين.

ودعا الاتحاد الأردني لكرة القدم، أندية المحترفات لحضور فعاليات القرعة.

وحسب التعليمات، تقام مباريات البطولة بنظام الدوري المجزأ من 3 مراحل ذهاب وإياب، ومرحلة ذهبية، بحيث يفوز باللقب الفريق الحاصل على المركز الأول في ترتيب الفرق النهائي.

يذكر أن النسخة الأولى للبطولة أقيمت عام 2004، وفاز بلقبها فريق شباب الأردن، وتوّج الاتحاد بالنسخة الأخيرة بعد أن حسم لقب البطولة بـ 27 نقطة، فيما حصل الأرثوذكسي على المركز الثاني، وعمان FC استقر ثالثاً، وصعد الحسين من دوري الدرجة الأولى للسيدات بعد حصده اللقب الموسم الماضي.