2024-05-13 - الإثنين
حرائق الغابات تدفع الآف الكنديين لاخلاء منازلهم nayrouz الأمير علي: ما يحدث في فلسطين يضع الاتحاد الدولي لكرة القدم تحت الاختبار nayrouz الجغبير: الشركات تعزز ريادة الأردن في الصناعات الصديقة للبيئة nayrouz مليار دولار استثمارات البحرين في الأردن nayrouz 3 مباريات في الجولة العشرين من دوري المحترفين غدا nayrouz مجموعة طيران الإمارات: 1ر5 مليار دولار الأرباح السنوية nayrouz شرطة بريطانيا تستنجد بالمواطنين للعثور عن امرأة هربت من المستشفى! nayrouz الأونروا: فرار 360 ألفا من رفح خلال أسبوع nayrouz العقيد عمر الجبور: يترأس وفد مديرية الامن العام للمشاركة فى البطولة الدولية الثالثة لرماية القوس nayrouz أسهم أوروبا ترتفع بدفعة من مكاسب قطاعي السفر والترفيه nayrouz رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من اتحاد الكاراتيه nayrouz بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 في البحرين على مستوى المندوبين الدائمين nayrouz فريقًا وزاريًا يعقد لقاء مع ابناء البادية الوسطى nayrouz بحث خطة تشغيلية للخطوط المغذية للتردد السريع بين عمّان والزرقاء nayrouz الصين تبدأ بيع سندات طويلة الأجل.. ماذا يعني ذلك؟ nayrouz الأزهر يعقب على تحرك مصر ضد إسرائيل في «العدل الدولية» nayrouz مصرع 41 شخصا بفيضانات وحمم بركانية باردة في إندونيسيا nayrouz سعر الدولار اليوم في سوريا الإثنين 13 مايو 2024 nayrouz وزيرة العمل تصدر قرارا بخصوص وسائل الإسعاف الطبي للعاملين في القطاع الخاص nayrouz 4 سيدات يفتحن النار على رجال في مصر.. والسبب غريب nayrouz

ختام بطولة غرب آسيا للتنس تحت 12سنة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 توج رئيس الإتحاد الدولي للتنس، ديفيد هاغرتي، الفرق الفائزة بالمراكز الأولى ببطولة غرب آسيا لمنتخبات الناشئين والناشئات تحت 12 سنة للفرق والتي أختتمت مساء اليوم السبت وأقيمت على مدار الأيام الخمسة الماضية على ملاعب الإتحاد الأردني للتنس في مدينة الحسين للشباب.

وشهدت البطولة مشاركة، 39 لاعبة ولاعب يُمثلون 8 منتخبات هي: الأردن والبحرين وإيران والعراق والكويت ولبنان والسعودية وسورية.

وقسمت الفرق على مجموعنين حيث شاركت 8 فرق لفئة الناشئين تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي فيما شارك في منافسات الناشئات 5 فرق.

وتوج منتخب سورية بلقب فئة الناشئين بعد تغلبه في النهائي على المنتخب السعودي بنتيجة 2-1 الذي حل وصيفًا وتمكن المنتخب العراقي من تحقيق الفوز على نظيره الإيراني بنتيجة 2-1 ليحتل المركز الثالث.

وضمن منافسات الناشئات والتي لعبت على نظام المجموعة الواحدة توجت إيران بالمركز الأول ولبنان ثانيًا وحلت البحرين بالمركز الثالث.

وأكد رئيس الإتحاد الأردني للتنس، خالد نفاع، على نجاح كوادر الإتحاد الأردني في تنظيم البطولة، مؤكدًا على أهمية هذه البطولة من خلال إعطاء اللاعبين واللاعبات الصغار فرصة اللعب على المستوى الدولي وإكتساب الخبرات واللعب ضد مدارس مختلفة في عالم التنس.