2024-06-24 - الإثنين
قرارا صادرا عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بشأن تطبيق التعرفة المرتبطة بالزمن على مجموعة من القطاعات nayrouz كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء تكرم الموظفين المثاليين لعام 2023/2024 nayrouz مصر.. القبض على مئات السماسرة ممن تسببوا بوفاة الحجاج بالسعودية nayrouz ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن وتحكيم اجنبي للقاء nayrouz لماذا يتحدّث الكيان عن زواله؟ الأمن القوميّ بتحذيرٍ إستراتيجيٍّ مفاجئٍ: الكيان بات معزولاً ومنبوذًا عالميًا nayrouz افتتاح دورة الفروسية التأسيسية "1” لابناء العاملين و المتقاعدين لعام (2024) nayrouz هذا ما يحدث للجسم عند تناول الأفوكادو nayrouz فنانة مصرية تعلن طلاقها رسمياً وتفجّر مفاجأة nayrouz ستة شهداء في قصف للاحتلال على غزة nayrouz التل تكتب اليوم العالمي للاجئين nayrouz كيف تواجه حرارة الصيف داخل سيارة متوقفة تحت الشمس؟ nayrouz رئيس لجنة بالكنيست: لن ننتصر على حماس nayrouz 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية nayrouz كوريا الجنوبية : العثور على نحو 20 جثة في حريق مصنع بطاريات nayrouz جيشنا العربي واجهزتنا الامنية...حماة الديار وسياج الوطن nayrouz 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي للأردن في 5 أشهر nayrouz سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة nayrouz برشلونة يحدد سعر نجمه رافينيا nayrouz فرنسا تخطط لدعم نشر الجيش اللبناني على الحدود مع اسرائيل nayrouz إضافة 10 دقائق لكل ورقة من امتحانات التوجيهي nayrouz

السفير المغربي في عمان يقيم حفل تكريمي للاتحاد الأردني

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


أقام سفير المملكة المغربية في عمان، فؤاد أخريف، حفل استقبال تكريمي على شرف الاتحاد الأردني لكرة القدم، والمدرب المغربي للمنتخب الأردني حسين عموتة وطاقمه التقني تقديرا للإنجاز غير المسبوق خلال نهائي كأس آسيا 2024.

وحضـر هذا الحفل نائب سمو الأمير رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، السيد مروان جمعة، والأمين العام للاتحاد السيدة سمر نصار، ونائبها، والسيد حسين عموتة وطاقمه التقني المغربي، ورئيس الاتحاد العربي للإعلام الرياضي، ومدير الشؤون العربية والشرق أوسطية والناطق الرسمي بوزارة الخارجية الأردنية، والسفير القطري بعمان، وشخصيات أردنية مختلفة.

وأعرب السفير المغربي، عن تهنئته الحارة للنشامى للوصول إلى نهائي كأس آسيا 2024، منوها بأدائهم الرائع وبحنكة المدرب المغربي المقتدر حسين عموتة، وطاقمه الفني.

واضاف السفير المغربي أن ما يزيد من فرحتنا بهذا الإنجاز غير المسبوق هو ما يجمع المملكتين الشقيقتين من وشائج القربى وأواصر المحبة الصادقة والود المتبادل ،في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وأخيه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، حفظهما الله.

كما أشاد السفير بالمناسبة بالمهارات العالية والصفات الإنسانية للمدرب المغربي وطاقمه، مسلطا الضوء على مسيرتهم المهنية وأدائهم المتميز سواء داخل المغرب أو خارجه.

وعبر السيد أخريف عن اعتزاز المغرب بكفاءاته الوطنية وبمساهماتها القيمة في تطوير مسيرة الرياضة وبما حققته من نجاحات وإنجازات في كرة القدم او في غيرها، بفضل الرؤية الشاملة والمتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مضيفا ان تنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2030، مع إسبانيا والبرتغال، يندرج في سياق هذه النجاحات التي تحققت بفضل الرؤية المتبصرة لجلالته وضمن النهضة التنموية الشاملة التي يقودها جلالته، حفظه الله.

من جانبهم، عبر مسؤلو الاتحاد عن شكرهم لهذه الالتفاتة وابدوا إعجابهم بمنهجية عمل السيد عموتة، وإشادتهم بالأداء المتميز للمنتخب الأردني، الذي استطاع تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ كرة القدم الأردنية.

وتميز هذا الحفل بتقديم دروع تذكارية إلى الاتحاد الأردني لكرة القدم والمدرب المغربي حسين عموتة وطاقمه الفني، كما قدم الاتحاد هدية للسفير المغربي عبارة عن قميص وشعار المنتخب.