2024-06-24 - الإثنين
ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية...صور nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحجاحجة وأبو هزيم...صور nayrouz الملك وماكرون يبحثان التطورات الخطيرة في غزة ويجددان الدعوة لزيادة المساعدات الإنسانية nayrouz كلنا أمن وجيش ومخابرات !! nayrouz المرشح " محمد عطالله الطراونة" يحلق في سماء دائرة محافظة الكرك ... وفرصته كبيرة بالفوز بالانتخابات النيابية nayrouz رقم عالمي جديد للاعب منتخبنا البارالمبي لرفع الأثقال عبدالكريم خطاب nayrouz السكارنة يوجّه رسالة إلى الطلبة و لأولياء الأمور بما يخص امتحان الثانوية العامة nayrouz الشيخة ريما أرتيمه تبارك تخرج الملازم الطيار ارشيد العلاوين العبادي والملازم الطيار سالم الصلاحين العبادي من دورة الطيارين. nayrouz مدينة الأمير هاشم تحتضن اللقاء الوزاري في محافظة مادبا...صور nayrouz القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين الرقيب عماد العرام والجندي يحيى الصياح...صور nayrouz الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال ٢٢ لتأسيسها nayrouz افتتاح معرض "فانسي فوود شو" في نيويورك بمشاركة 18 شركة أردنية nayrouz مسيرة دراجات تجوب العاصمة في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات nayrouz النظام الكهربائي قادر على مواجهة الأحمال المتوقعة خلال الصيف nayrouz تهنئة و تبريك من محمد سلامه المناعسة الى ابن عمه القاضي علي بيك المناعسة nayrouz البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة nayrouz لماذا فشلت الإدارة الأميركية في احتواء إيران؟ nayrouz خطاب وأسماء عيسى يبلغان بارالمبيك (باريس 2024) nayrouz ماذا تريد إسرائيل من السماح بسفر فلسطينيين من غزة للعلاج؟ nayrouz 37626 شهيدا و86098 إصابة منذ بدء العدوان على غزة nayrouz

نظرة مبابي تمنح فتاة عادية شهرة لا تصدق

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


حصدت فتاة في فرنسا شهرة " لا تصدق"، بسبب نظرة واحدة من نجم كرة القدم كيليان مبابي، خلال إجازة اللاعب قبل أيام.

فقبل أيام من رحيله الرسمي عن باريس سان جرمان، أظهرت لقطات فيديو النجم الفرنسي مبابي وهو يقضي إجازة سريعة في مدينة كان الساحلية، برفقة زميله عثمان ديمبلي.

وخلال تواجده في مطعم ساحلي بفندق "ماجستك"، وثقت كاميرا لحظة حديث مبابي مع ديمبلي، ثم التفاته لفتاة وانبهاره بجمالها.

ماذا حصل؟
خلال جلوسهما على طاولة، أتت فتاة تعمل في الفندق ونفذت استعراضا فنيا بالعلم الفرنسي.

بينما كانت تقوم بعرضها، التفت لها مبابي وتلفظ بعبارة "واو" منبهرا بجمالها، وهي لقطة انتشرت كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي.

بعد بحث مضن من متابعي السوشال ميديا عن الفتاة، التي ظهرت في الفيديو من الخلف فقط، وضع أحد أصدقائها اسمها في التعليقات، حيث كتب: "يبدو أن كيليان مبابي وضع عينه عليك يا ليا".

بعدها انتشر الحساب الشخصي للفتاة على "إنستغرام"، وتبين أن اسمها ليا.

خلال يومين فقط، قاربت الفتاة من الحصول على 100 ألف متابع على "إنستغرام"، بينما كان لديها 800 متابع فقط قبل لقاء مبابي.

انتشرت صورة الفتاة وحسابها على مواقع عدة، ونشرت عنها مواقع صحفية عالمية في فرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة، لتتحول من فتاة عادية إلى شخصية شهيرة، بسبب نظرة مبابي.