2024-06-16 - الأحد
الارصاد : شدة الموجة الحارة تتراجع قليلا مع اول ايام عيد الاضحى المبارك. nayrouz المرمى الذي كاد يطيح بالحلم المدريدي...صور nayrouz خيام منى توفير 30 ألف رشاش لمكافحة الحرائق...وأكثر من 3 آلاف كاميرا مراقبة nayrouz السودان : نائب رئيس مجلس السيادة يعود إلى البلاد بعد زيارة إلى أوغندا nayrouz كلب بايدن يهاجم عميلاً آخر في الخدمة السرية nayrouz المدرعة النمر صناعة أمريكية.. كلفت إسرائيل ملايين الدولارات ودمرتها المقاومة في لحظات nayrouz غسل الكعبة وصلى بداخلها.. ماذا فعل عبد الحليم حافظ بالأراضي المقدسة؟ nayrouz هل يجوز رمي الجمرات مرة واحدة في الحج؟.. سؤال غريب وهذه إجابته nayrouz بوتين "القيصر " يهنئ المسلمين بعيد الأضحى المبارك nayrouz ليلة العيد nayrouz المستشار في الديوان الأميري الكويتي "الصباح " يُهنئ" الزميل الإعلامي " ابراهيم الحوري " بحلول عيد الاضحى المبارك nayrouz ليفربول يكرم محمد صلاح في يوم ميلاده nayrouz رئيس وزراء السنغال يستقبل لاعب نادي النصر ساديو ماني nayrouz الدفاع المدني السعودي يعزز إجراءات السلامة في مزدلفة لحماية ضيوف الرحمن nayrouz المستشار في الديوان الأميري الكويتي " فيصل الحمود ال الصباح " يهنئ الشيخ فالح بادي الدماني " بحلول عيد الاضحى المبارك nayrouz وفاة الدكتور محسن العظامات في عرفة nayrouz ”مؤنسات الحرم”.. تعرف على عادة يوم الخليف السنوية وسر ذهاب نساء مكة إلى الكعبة في يوم عرفة nayrouz لماذا يُوصف ”حج 2024” بالاستثنائي والتقني؟ nayrouz صفية العمري تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك nayrouz فوز ايطاليا على البانيا بنتيجة 2-1 يورو 2024 nayrouz

مفاجأة.. الاتحاد السعودي يفاوض مهاجم ريال مدريد

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
كشفت تقارير إعلامية أن خوسيلو، نجم ريال مدريد، دخل على رادار نادي الاتحاد السعودي لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

خوسيلو، الذي يلعب في "الميرنغي" هذا الموسم بنظام الإعارة من إسبانيول، تألق بشكل كبير، رغم قلة الدقائق التي يحصل عليها مع الفريق، بفضل أهدافه الحاسمة مع كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكانت آخر لقطات تألق خوسيلو مع الريال، تسجيله ثنائية في مرمى بايرن ميونخ الألماني، في أقل من 10 دقائق، ليقود فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لملاقاة بروسيا دورتموند، يوم السبت المقبل.

ووفقًا لما ذكره رئيس تحرير "ماركا"، فيلكس دياز، في تصريحات تلفزيونية، فإن "العميد" يستعد لخطف المهاجم خوسيلو قادمًا من ريال مدريد.

وأشار إلى أن اهتمام الاتحاد لا يقتصر فقط على مهاجم "الميرنغي"، ولكن أيضًا يسعى النادي السعودي لضم أنخيل كوريا من أتلتيكو مدريد، وكيفن دي بروين وإيدرسون من مانشستر سيتي، بينما سيواجه صعوبات في التعاقد مع حارس المرمى تير شتيغن من برشلونة.

وشارك خوسيلو، الذي يبلغ من العمر 34 عامًا، مع ريال مدريد في 48 مباراة بالموسم الجاري، ووضع بصمته على 20 هدفًا لمصلحة الفريق، بتسجيل 17 وصناعة 3، من بينها 10 أهداف مسجلة في الليغا، و5 في دوري أبطال أوروبا، وهدفان في كأس ملك إسبانيا.