2024-06-24 - الإثنين
كيف تواجه حرارة الصيف داخل سيارة متوقفة تحت الشمس؟ nayrouz رئيس لجنة بالكنيست: لن ننتصر على حماس nayrouz 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية nayrouz كوريا الجنوبية : العثور على نحو 20 جثة في حريق مصنع بطاريات nayrouz جيشنا العربي واجهزتنا الامنية...حماة الديار وسياج الوطن nayrouz 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي للأردن في 5 أشهر nayrouz سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة nayrouz برشلونة يحدد سعر نجمه رافينيا nayrouz فرنسا تخطط لدعم نشر الجيش اللبناني على الحدود مع اسرائيل nayrouz إضافة 10 دقائق لكل ورقة من امتحانات التوجيهي nayrouz زيادات ورواتب لتحفيز موظفي الأمانة على التقاعد nayrouz إعلان نتائج امتحان الشامل الاثنين القادم nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz لماذا يتم طلاء معظم الطائرات باللون الأبيض... تفاصيل ؟؟؟ nayrouz الساعة المصرية أعجوبة العالم .. nayrouz نشامى الأمن العام للكراتية يغادرون للمشاركة في بطولة ماليزيا الدولية المفتوحة nayrouz دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات والهيئات في المملكة تدين العمل الإرهابي في ماركا nayrouz مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية nayrouz إعلان نتنياهو عن النصر -المنقوص- في غزة! لماذا الأن nayrouz التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة nayrouz

مفاجأة.. الاتحاد السعودي يفاوض مهاجم ريال مدريد

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
كشفت تقارير إعلامية أن خوسيلو، نجم ريال مدريد، دخل على رادار نادي الاتحاد السعودي لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

خوسيلو، الذي يلعب في "الميرنغي" هذا الموسم بنظام الإعارة من إسبانيول، تألق بشكل كبير، رغم قلة الدقائق التي يحصل عليها مع الفريق، بفضل أهدافه الحاسمة مع كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكانت آخر لقطات تألق خوسيلو مع الريال، تسجيله ثنائية في مرمى بايرن ميونخ الألماني، في أقل من 10 دقائق، ليقود فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لملاقاة بروسيا دورتموند، يوم السبت المقبل.

ووفقًا لما ذكره رئيس تحرير "ماركا"، فيلكس دياز، في تصريحات تلفزيونية، فإن "العميد" يستعد لخطف المهاجم خوسيلو قادمًا من ريال مدريد.

وأشار إلى أن اهتمام الاتحاد لا يقتصر فقط على مهاجم "الميرنغي"، ولكن أيضًا يسعى النادي السعودي لضم أنخيل كوريا من أتلتيكو مدريد، وكيفن دي بروين وإيدرسون من مانشستر سيتي، بينما سيواجه صعوبات في التعاقد مع حارس المرمى تير شتيغن من برشلونة.

وشارك خوسيلو، الذي يبلغ من العمر 34 عامًا، مع ريال مدريد في 48 مباراة بالموسم الجاري، ووضع بصمته على 20 هدفًا لمصلحة الفريق، بتسجيل 17 وصناعة 3، من بينها 10 أهداف مسجلة في الليغا، و5 في دوري أبطال أوروبا، وهدفان في كأس ملك إسبانيا.